رياضة

5 قنوات مفتوحة لمباراة الأهلي والمريخ السوداني اليوم في دوري أبطال أفريقيا

قنوات مفتوحة لمباراة الأهلي والمريخ.. يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن قنوات مفتوحة لمشاهدة مباراة الأهلي والمريخ، عصر اليوم السبت، الموافق 3 أبريل الجاري، وهو اللقاء المرتقب بين الناديين، والذي سيقام على ملعب المريخ في السودان، وذلك سيكون ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

قنوات مفتوحة لمباراة الأهلي والمريخ

وسيواجه النادي الأهلي نظيره السوداني المريخ، في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم السبت بتوقيت القاهرة والسودان، وفي الرابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسيكون في الخامسة مساء بتوقيت الإمارات، وفي الثانية مساءً بتوقيت تونس، والواحدة ظهرا بتوقيت جرينتش.

ونقدم لكم عبر موقع «حصري 24»، بثاً مباشراً لمباراة الأهلي والمريخ السوداني، فور انطلاقه في الثالثة عصر، على مختلف السيرفرات المتاحة؛ للحصول على أعلى جودة ممكنة، ويمكنكم زيارة موقعنا مع انطلاق صافرة المباراة.

قنوات مفتوحة لمباراة الأهلي والمريخ
الأهلي

قنوات مفتوحة لمباراة الأهلي والمريخ

ونقدم لكم عبر موقع «حصري 24» مشاهدة مباراة الأهلي والمريخ السوداني، والتي ستكون من خلال قناة «مكسبي» على قمر نايل سات، والتي يمكن ضبط واستقبال ترددها على 11411 أفقي، ويكون معدل الترميز 27500، إلى جانب قناة «مكسبي سبورت».

كما يمكن مشاهدة مباراة الأهلي ضد المريخ السوداني عن طريق قناة «سوبر سبورت» الجنوب أفريقية، ويكون معدل ترددها 12054 H، ومعدل الترميز 27500، وكذلك على قناة «الملاعب الرياضية السودانية» على قمر عرب سات على تردد 12520، بمعدل ترميز 27500، ويكون معدل الاستقطاب v، بالإضافة إلى قناة «الملاعب الرياضية السودانية 2» على قمر عرب سات، بتردد 12523، ومعدل ترميز 27500.

القنوات الناقلة للمباراة

وتنقل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره المريخ، عبر قناة «beIN Sports HD 4»، بتعليق الجزائري حفيظ الدراجي.

لحظة بلحظة.. وقنوات مفتوحة لمباراة الأهلي والمريخ

ونقدم لكم عبر موقع «حصري 24»، بث مباشر لمباراة الأهلي والمريخ السوداني، فور إنطلاقها في تمام الثالثة عصر، بمختلف السيرفرات المتاحة للحصول على أعلى جودة ممكنة، لذلك يمكنكم زيارة موقعنا مع إنطلاق صافرة المباراة، للاستمتاع بمشاهدة اللقاء، على قنوات مفتوحة لمباراة الأهلي والمريخ.

ترتيب مجموعة الأهلي

يدخل الأهلي المباراة في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة واحدة فقط، بينما يحتل سيمبا التنزاني صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في لقاء وحيد.

اقرأ أيضًا.. قائمة الأهلي لمباراة المريخ السوداني.. عودة الحاوي وناصر ماهر و5 مهاجمين

بينما يحتل فيتا كلوب الكونجولي المركز الثالث برصيد 4 نقاط، جمعها من الفوز في مباراة والتعادل في مثلها، ويقبع المريخ السوداني في المركز الرابع والأخير بالمجموعة، برصيد نقطة واحدة فقط.

قائمة الأهلي لمباراة المريخ السوداني

قائمة الأهلي لمواجهة المريخ

وكان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد أعلن، عن قائمة المارد الأحمر لمواجهة المريخ المرتقبة، والتي جاءت كالتال:

في حراسة المرمى: «محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير».

في خط الدفاع: «محمد هاني، وبدر بانون، وأيمن أشرف، وياسر ابراهيم، ورامي ربيعة، وأحمد رمضان بيكهام، وسعد سمير».

في خط الوسط: «وليد سليمان، وطاهر محمد طاهر، وحسين الشحات، ومحمد مجدي (أفشة)، وأليو ديانج (الدبابة)، وعمرو السولية، وأكرم توفيق، وناصر ماهر، وأحمد نبيل (كوكا)».

في خط الهجوم : «محمد شريف، وجونيور أجايي، ووالتر بواليا، ومروان محسن، وصلاح محسن».

اقرأ أيضا: مشاهدة مباراة الزمالك ومولودية الجزائر في دوري أبطال أفريقيا.. لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى