مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم 2022.. أسود الأطلسي يتعادلون

يقدم موقع «حصري 24»، مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم 2022، لقرائه لمتابعة واحدة من أقوى المواجهات في كأس العالم 2022 المقامة في قطر.

ويواجه المنتخب المغربي، والذي يُمثل قارة أفريقيا والعرب، نظيره الكرواتي، وصيف كأس العالم في النسخة الماضية، وذلك ضمن مواجهات الجولة الأولى للمجموعة السادسة، ببطولة كأس العالم 2022.

مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم 2022

ويعد المنتخب المغربي واحد من المنتخبات العربية المشاركة في كأس العالم، ويحمل «أسود الأطلس» آمال العرب في الوصول إلى مراحل متقدمة ببطولة كأس العالم الحالية، لما يمتلكه من عددٍ كبير من اللاعبين المميزين، ومن بينهم حكيم زياش، لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، واللاعب أشرف حكيمي مدافع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وياسين بونو حارس مرمى إشبيلة، أفضل حارس في إسبانيا، وسفيان بوفال لاعب نادي آنجيه الفرنسي، لذا يقدّم موقع «حصري 24» مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم 2022.

يشار إلى أنّ المنتخب المغربي، شارك من قبل في بطولة كأس العالم 5 مرات، ويعد مونديال قطر 2022 هو سادس نسخة في تاريخ البطولة يشارك فيها «أسود الأطلس».

مباراة المغرب وكرواتيا والقنوات الناقلة

من المقرر أن تقام مباراة المغرب ضد كرواتيا في تمام الساعة الثانية عشرة، ظهر اليوم الأربعاء، على ملعب «البيت»، وتضم مجموعة المغرب «بلجيكا، وكرواتيا، وكندا»، لذا نقدم مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم 2022.

ومن المقرر أن يذاع اللقاء على قنوات Arryadia TNT HD بتعليق صوتي لـ خليل فايد، وAlkass EXTRA TWO HD بتعليق صوتي لـ سمير المعيرفي، Alkass EXTRA One HD بتعليق صوتي لـ خالد الحدي، beIN Sports HD 2 Max بتعليق صوتي لـ جواد بدة، وكذا beIN Sports HD 1 Max بتعليق جواد بدة أيضًا.

كما يذاع لقاء المغرب وكرواتيا على قنوات «ARD Das Erste، وRai 2، وMatch Football 1، وITV، وNRK 1، وTRT 1 HD، وTV4 Sweden، وHRT 2 HD، وCT Sport، وBHT 1، وbeIN Sports FR HD 1، وSRF zwei HD، وRSI LA 2 HD، وbeIN 4K HDR، وbeIN Sports Connect، وArena Sport 1 HD Premium Serbia، وTOD App – beIN SPORTS».

بث مباشر مباراة المغرب وكرواتيا
بمباراة المغرب وكرواتيا

المغرب ضد كرواتيا

يذكر أن منتخب المغرب واجد المنتخب الكرواتي في مباراة واحدة، وانتهت بالتعادل، في الوقت الأصلي والإضافي، ولجأ المنتخبان بعدها إلى ركلات الترجيح، التي انتهت بفوز كرواتيا بنتيجة 9-8 والتي أقيمت في عام 1996.

اقرأيضا: جدول مباريات المغرب في كأس العالم 2022.. البداية أمام كرواتيا

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا