مباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم 2022.. الأخضر ينتصر

يقدم موقع «حصري 24»  مباراة السعودية والأرجنتين، في مونديال 2022 وكذا القنوات الناقلة، ضمن الخدمات التي يقدمها لقرّائه لمتابعة البطولة الأكبر في العالم، كأس العالم 2022.

ويواجه المنتخب السعودي نظيره الأرجنتيني، ظهر اليوم الثلاثاء، الموافق 22 نوفمبر، على ستاد «لوسيل» في قطر، ضمن مواجهات الجولة الأولى في دور المجموعات.

 

مباراة السعودية والأرجنتين

ويعد اللقاء اليوم من أقوى المواجهات التي تشهدها بطولة كأس العالم، فهي مباراة تحمل طابعًا خاصًا وتاريخيًا، لذا يقدم موقع «حصري 24» لقرائه، موعد مباراة السعودية والأرجنتين في مونديال 2022 والقنوات الناقلة.

بث مباشر مباراة السعودية والأرجنتين

مباراة السعودية والأرجنتين في مونديال 2022 والقنوات الناقلة

ويخوض المنتخب السعودي مواجهة قوية أمام نظيره الأرجنتيني، اليوم الثلاثاء، وستبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت قطر والمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

وسيذاع اللقاء الناري بين منتخبي السعودية والأرجنتين في كأس العالم 2022، على الناقل الحصري الوحيد لمباريات كأس العالم 2022، في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وهي مجموعة قنوات «بي إن سبورتس»، وسنقدم متابعة مباراة السعودية والأرجنتين.

وسينقل اللقاء قنوات «Alkass EXTRA TWO HD بتعليق صوتي لـ مشاري القرني، وbeIN Sports HD 1 Max بتعليق صوتي لـ حسن العيدروس، وAlkass EXTRA One HD بتعليق صوتي لـ خليل البلوشي».

كما يذاع اللقاء على «Rai 2، وMatch Football 1، وDR 1، وITV، وTRT 1 HD، وRTE Two، وCT Sport، وbeIN Sports FR، وHD 1، وZDF HD، وSTV HD (scotland)، وSRF zwei HD، وRSI LA 2 HD، وMatch! TV، وbeIN Sports HD 3 Max، وbeIN Sports HD 4 Max، وbeIN 4K HDR، وbeIN Sports Connect، وUTV HD (N.Ireland)، وTOD App – beIN SPORTS».

تشكيل المنتخب السعودي المتوقع أمام الأرجنتين

ومن المتوقع أن يخوض المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد، اللقاء بطريقته المعتادة 4-3-3، والارتكان إلى الدفاع في محاولة للخروج بنقطة على الأقل أمام الأرجنتين.

وسيكون في حراسة المرمى: محمد العويس.

وفي خط الدفاع: سلطان الغنام، علي البليهي، عبد الإله العامري، ياسر الشهراني.

وفي خط سط الملعب: رياض شراحيلي، سلمان الفرج، محمد كنو.

وفي خط الهجوم: صالح الشهري، فراس البريكان، سالم الدوسري.

تشكيل منتخب الأرجنتين المتوقع أمام السعودية

في حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز.

وفي خط الدفاع: أكونيا، ليساندرو مارتينيز، نيكولاس أوتامندي، فويث.

وفي سط الملعب: رودريجو دي بول، لياندرو باريديس.

وفي خط الهجوم: آنخيل دي ماريا، جوليان ألفاريز، لاوتارو مارتينيز، ليونيل ميسي.

معلق مباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم 2022
أسندت شبكة قنوات بي إن سبورت مهمة التعليق على مباراة السعودية والأرجنتين ضمن منافسات المجموعة الثالثة في كأس العالم 2022 للمعلق حسن العيدروس.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا