مباراة ألمانيا واليابان في كأس العالم 2022.. الساموراي يهزم الماكينات

يقدم موقع «حصري 24»، خدمة مباراة ألمانيا واليابان في كأس العالم 2022، لقرائه لمتابعة واحدة من أقوى المواجهات في كأس العالم 2022 المقامة في قطر.

ويواجه المنتخب الألماني، نظيره الياباني، ضمن مواجهات الجولة الأولى للمجموعة السادسة، ببطولة كأس العالم 2022.

مباراة ألمانيا واليابان في كأس العالم 2022

وتصطدم الماكينات الألمانية بالمنتخب الياباني، اليوم، وهو يتطلع اليوم إلى تصحيح ما فعله في النسخة الماضية من بطولة كأس العالم التي أقيمت في روسيا 2018، وخرجه من الدور الأول في البطولة، لذا يقدّم موقع «حصري 24» مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم 2022.

ويدخل المنتخب الألماني هذه النسخة من بطولة كأس العالم، مع المدير الفني الجديد للمانشافت هانز فليك، والذي يخوض تجربته الأولى في المونديال أمام المنتخب الياباني.

بث مباشر مباراة ألمانيا واليابان

يشار إلى أن المنتخب الياباني يسعى إلى كتابة التاريخ في النخسة الحالية من كأس العالم 2022 المقامة في قطر، إذ تعد هذه هي المشاركة السابعة لها على التوالي في بطولة كأس العالم، بعدما وصل إلى الدور ثمن النهائي في كأس العالم 2014 في البرازيل.

وبواجه المنتخب الألماني نظيره الياباني، في تمام الساعة الثالة عصرًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، وفي تمام الخامسة مساء في دولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا اليوم

ويقام اللقاء على استاد خليفة الدولي، ويقدم موقع «حصري 24» خدمة بث مباشر مباراة ألمانيا واليابان، ويذاع اللقاء على قناة Alkass EXTRA TWO HD، بتعليق صوتي لـ هيكل الصغير، وAlkass EXTRA One HD بتعليق صوت لـ خليل البلوشي، وbeIN Sports HD 1 Max بتعليق رؤوف خليف.

بث مباشر مباراة ألمانيا واليابان
مباراة ألمانيا واليابان

كما تبث المباراة القوية مجموعة من القنوات وهي: «Rai 1، وDR 1، وITV، وNRK 1، وRTP 1، وTRT 1 HD، وRTE Two، وCT Sport، وbeIN Sports FR HD 1، وARD Das Erste HD، وSRF zwei HD، وRSI LA 2 HD، وbeIN 4K HDR، وbeIN Sports Connect، وUTV HD (N.Ireland)، وTOD App – beIN SPORTS».

اقرأ أيضا: موعد مباراة المغرب ضد كرواتيا فى المونديال و22 قناة تنقل اللقاء

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا