الدوري الإنجليزيبطولاترياضةكورة عالميةليفربولمحمد صلاح

يورجن كلوب ونجم أرسنال السابق: صلاح صار يشبه ميسي

ظهر المهاجم المصري محمد صلاح في حالة جيدة مع الريدز ولعب دورًا حاسمًا لمساعدة فريقه في تحقيق فوز كبير على واتفورد، أمس الأول السبت، ليواصل تألقه ويجعل أسطورة أرسنال والمحلل الرياضي الإنجليزي مارتن كيون يرى أنه في نفس مستوى نجم باريس سان جيرمان ليونيل ميسي.

كلوب وكيون يشبهون صلاح بميسي

وكان صلاح في حالة جيدة حيث سحق الريدز واتفورد بقيادة المدرب الجديد كلاوديو رانييري بنتيجة 5-0 في مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز على طريق فيكاريدج يوم السبت الماضي.

صلاح

صلاح

صلاح

صلاح

وقال قائد أرسنال السابق لـ”بي بي سي”: “ليفربول كان لا يقاوم يوم السبت، تلك التمريرة من الملك المصري إلى ساديو ماني كانت من خارج هذا العالم، نشاهد صلاح على مستوى ليونيل ميسي، الجميع يتألق الآن وهذا ليفربول بأقصى سرعة”.

وفي نفس السايق، قال يورجن كلوب مدرب ليفربول، للبوابة الرسمية للنادي في رده على مقارنات صلاح ميسي “مو يشبه ميسي، هذا أمر جيد حقًا، إنه في حالة جيدة، الأهداف الثلاثة لفيرمينو كانت رائعة حقًا، الهدف رقم 100 في الدوري الإنجليزي الممتاز لساديو وكل هذه القصص الصغيرة الجميلة، لكن لا يمكن التغاضي عن أداء مو يوم السبت”.

وتابع “نعم، كان هدف مو مميزًا للغاية، من الواضح أنه من ذلك النوع من اللاعبين الذين يمكنهم القيام بمثل هذه الأشياء، هذا جيد لنا”.

ويحتل الريدز حاليًا المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 18 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن تشيلسي المتصدر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى