الأهليرياضةكورة مصريةمنتخب مصر

وكيل محمد الشناوي يفجر مفاجأة: لم يكن جاهزاً بنسبة 100% لمباراة ليبيا

كشف حازم الحديدي وكيل أعمال اللاعب محمد الشناوي، حارس منتخب مصر والنادي الأهلي، عن كواليس الإصابة التي تعرض لها حارس مرمى الفراعنة خلال مواجهة منتخب ليبيا، وما دار بينه وبين عصام الحضري مدرب الحراس أثناء استبداله في الشوط الأول من اللقاء، الذي أقيم ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

الحديدي: لم يجبر أحد الشناوي على خوض مباراة ليبيا

وقال الحديدي في تصريحات تلفزيونية: “محمد الشناوي لم يكن جاهزاً بنسبة 100% قبل مباراة ليبيا، ولكنه كان مستعد لخوض المواجهة بنسبة 90% وليست 30 أو 40% فقط كما انتشر خلال الساعات الماضية”.

إصابة الشناوي
إصابة الشناوي

وأضاف: “لا أحد أجبر الشناوي على اللعب في لقاء ليبيا، من الممكن أن يخوض اللاعب مباراة بإصابة طفيفة لا تعيقه عن التواجد وهذا ما حدث مع الشناوي، وهو كان حزيناً لأنه يرغب في اللعب مع منتخب مصر، ولم يخرج من أي لقاء سابق بسبب الإصابة”.

إصابة الشناوي
إصابة الشناوي

وكيل محمد الشناوي: لا توجد أزمات بينه وبين عصام الحضري

وأكمل: “لا توجد أي أزمات بين الشناوي و عصام الحضري، اللاعب يريد التأهل لكأس العالم مجدداً، والحضري يريد أن يتأهل كمدرب بعدما فعل ذلك كلاعب، هو أسطورة في حراسة المرمى ولا أعلم لماذ كل هذا الضغط موجه ضده”.

عصام الحضري والشناوي
عصام الحضري والشناوي

وواصل: “الشناوي لن يتعجل في العودة من إصابته، وغيابه عن معسكر المنتخب المقبل ممكن، لكنه قد يتعافي قبل مواجهتي أنجولا والجابون وهذا ما نتمناه”.

وسيغيب محمد الشناوي عن الملاعب لمدة تتراوح بين 4 و5 أسابيع، وفقاً لما أعلنه طبيب النادي الأهلي أحمد أبوعبلة، بعد خضوع لاعب القلعة الحمراء لفحوصات وأشعة أثبتت إصابته بتمزق في العضلة الخلفية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى