الدوري الإنجليزيرياضةكورة عالميةمانشستر يونايتد

وكيل كريستيانو رونالدو: يستحق الفوز بالكرة الذهبية هذا العام

أشاد خورخي مينديز، وكيل أعمال كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالمستوي الذي قدمه لاعبه في الموسم الماضي، مؤكداً أنه يستحق الفوز بجائزة الكرة الذهبية مجدداً.

وقال مينديز في تصريحات لصحيفة ليكيب الفرنسية: “الأرقام والإحصائيات المرتبطة باسمه تتحدث عنه، ويجب أن تكون كافية في رأيي للفوز بجائزة الكرة الذهبية“.

خورخي مينديز: كريستيانو رونالدو أفضل لاعب كرة قدم في العالم

وأضاف: “لقد وصل إلى 115 هدفاً للمنتخب البرتغالي يجعله صاحب الرقم القياسي للهدافين الدوليين في تاريخ كرة القدم. هذا العام حطم هذا الرقم القياسي البالغ من العمر 15 عاماً”.

رونالدو
كريستيانو رونالدو

وواصل: “كل هذه الإنجازات التي تمثل أعظم إنجاز في تاريخ كرة القدم، يجب أن تكون حاسمة في منح الجائزة، حيث يواصل إثبات أنه بلا شك أفضل لاعب كرة قدم في العالم على الإطلاق”.

رونالدو
رونالدو

وكيل أعماله يكشف الأسباب التي تدعم رونالدو للفوز بالكرة الذهبية

وتابع: “صحيح أن هذه جائزة فردية، لكن دعونا لا ننسى أن رونالدو كان هداف الدوري الإيطالي وأنه كان أيضًا هداف اليورو، يحمل الرقم القياسي للأهداف في دوري أبطال أوروبا، وهو اللاعب الوحيد في العالم الذي فاز بكل شيء في ثلاث دول مختلفة”.

وأتم حديثه قائلاً: “كل هذا في سن 36 عاماً، مع تناسق فريد تمامًا والتزام وقدرة هائلة على التغلب على الصعوبات. في رأيي ، الكرة الذهبية تحمل اسم كريستيانو رونالدو هذا العام“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى