الدوري الإنجليزيبطولاترياضةمانشستر يونايتد

هل يستمر سولشاير مع مانشستر يونايتد بعد نتائجه السيئة؟.. المشجعون يقولون كلمتهم

هزيمة يوم السبت 4-2 أمام ليستر سيتي هي أحدث نتيجة مخيبة للآمال لـ مانشستر يونايتد، الذي خسر حتى الآن ثلاث مرات وتعادل مرة وفاز بواحدة من مبارياته الخمس الماضية، ولهذا السبب، ازداد الضغط على المدير الفني لليونايتد أولي جونار سولشاير، حيث دعا العديد من المشجعين إلى إقالته.

مشجعو مانشستر يونايتد يطالبون بإقالة سولشاير

في الساعات التي أعقبت هزيمة السبت، أجرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، استطلاعًا لآراء الجمهور طلبوا فيه من القراء إبداء آرائهم بشأن الوضع في مانشستر يونايتد.

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

وصوتت الأغلبية الساحقة بأن هذه هي اللحظة المناسبة للنادي لإقالة المدرب النرويجي، حيث أجاب 87 % بـ “نعم” على سؤال “هل يجب على مانشستر يونايتد إقالة أولي جونار سولشاير الآن؟”.

صوّت أكثر من 2000 مشجع في الاستطلاع، ورغم وجود معارضين لوجود سولشاير، لا يزال هناك الكثير من الدعم لأسطورة النادي بين مشجعي الشياطين الحمر، لكن الصبر ينفد بين أكثر أنصار سولشاير المتحمسين.

تولى المدرب من العمر 48 عامًا المسؤولية في ديسمبر 2018، لكنه لم يتمكن من الفوز بأي لقب حتى الآن، وفي الصيف وقع رافائيل فاران وجادون سانشو وكريستيانو رونالدو للعب مع الشياطين الحمر، لذا من المتوقع أن يكون هناك ألقاب ويلزم تحسينات على أرض الملعب.

يبدو أن سولشاير لا يزال يحظى بدعم من إدارة النادي وسيُمنح فرصة أخرى لقيادة الفريق نحو القمة، ومع ذلك، يعتقد العديد من مشجعي كرة القدم بالفعل أن الوقت قد حان الاستغناء عنه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى