الدوري الإسبانيباريس سان جيرمانبطولاتبطولات أخرىرياضةريال مدريدكورة عالمية

هل يبقى مبابي في باريس أم ينتقل إلى مدريد؟

ماوريسيو بوكيتينو، أحد أشهر المدربين في أوروبا والمدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، قدم تحديثًا بشأن مستقبل كيليان مبابي، مشيرًا إلى أن الوضع مع باريس سان جيرمان مفتوح وأي نتيجة لا تزال ممكنة.

مستقبل مبابي غير واضح

وتقول صحيفة ماركا الإسبانية إن حديث ماوريسيو أبعد ما يكون عن تأكيدات ناصر الخليفي بأن مبابي سيبقى وأن مفاوضات التمديد جارية، وهذا من المرجح أن يسعد جماهير ريال مدريد الذين ينتظرون انتقاله إلى فريقهم.

مبابي

مبابي

مبابي

وقال مدرب باريس سان جيرمان “مبابي بخير، إنه فتى هادئ يتمتع بشخصية كبيرة وشخصية اجتماعية للغاية، إنه واضح في الأمور ويحب كرة القدم، وناضج جدًا بعمر 22 عامًا”، وذلك في في مقابلة مع COPE وراديو MARCA.

وتابع “سيتخذ كيليان القرار الذي يتعين عليه اتخاذه وسيبذل النادي كل ما في وسعه للاحتفاظ به، لأننا نتعامل مع واحد من أفضل اللاعبين في العالم وهو في الـ22 من عمره”.

وأضاف “الوضع مفتوح وفي المستقبل يمكن أن يحدث أي شيء، قد يتغير الوضع قبل بضعة أشهر، باريس سان جيرمان كنادي بالتأكيد لديه الطموح والقدرة على إقناعه وتقديم الأشياء حتى يتمكن من البقاء، وهناك احتمالات أنه يمكن أن يغير رأيه”.

لا يزال سيرجيو راموس لم يخض أول ظهور له مع باريس سان جيرمان بعد مغادرة ريال مدريد، والإصابات مستمرة في تأخير هذا الحدث، ومع ذلك، يعتقد بوكيتينو أن المدافع المخضرم يحرز تقدمًا وأن الأمر مسألة وقت فقط قبل أن يعود لاعبه إلى أفضل مستوياته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى