الدوري الإنجليزيرياضةكورة عالمية

نيوكاسل يقترب من ضم مهاجم تشيلسي

زعمت صحيفة بيلد الألمانية أن إدارة نادي نيوكاسل أصبحت على اتصال دائم مع وكيل المهاجم الألماني تيمو فيرنر، لاعب فريق تشيلسي، تمهيداً لضمه في يناير المقبل، والبدأ في صرف الأموال لتدعيم صفوف البلوز.

وأوضحت الصحيفة أن نيوكاسل أصبح النادي الأكثر ثراءً في العالم بعد الاستحواذ عليه بقيمة 300 مليون جنيه إسترليني بقيادة أماندا ستافيل  زوجها مهرداد قدوسي وصندوق الاستثمار العام السعودي.

بث مباشر مباراة يوفنتوس وتشيلسي

فيرنر على رأس أمنيات ملاك نيوكاسل

تم ربط مجموعة كبيرة من النجوم بتحركات إدارة نيوكاسل هذا الشتاء، مع تراجع الفريق نحو مراكز الهبوط، لكن الصحافة الألمانية كشفت أن تيمو فيرنر مهاجم تشيلسي، الذي تألق مع فريق لايبزيج سابقاً، هو على رأس أمنيات الملاك الجدد  للنادي.

تيمو فيرنر بقميص منتخب ألمانيا
تيمو فيرنر بقميص منتخب ألمانيا

وانضم اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا إلى تشيلسي في صفقة بقيمة 48 مليون جنيه إسترليني في يونيو 2020 ، لكنه لم يقدم الأداء المطلوب منه، الدوري الإنجليزي الممتاز، رغم أنه سجل 6 مرات فقط في موسم ظهوره الأول.

نيوكاسل
شعار النادي

أدى ذلك إلى قيام إدارة البلوز بدفع رقم قياسي في تاريخ النادي، لضم روميلو لوكاكو من صفوف إنتر ميلان، مقابل 97.5 مليون جنيه إسترليني هذا الصيف، ليقود خط الهجوم، وتأمل إدارة الماكبايس أن ينجحوا في إغراء المهاجم الألماني بالانضمام لصفوفهم ليكون اللاعب الأساسي في مركزه وليس البديل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى