الدوري الإنجليزيبطولاترياضةكورة عالميةمانشستر يونايتد

نيوكاسل يخطط لضم 4 نجوم من مانشستر يونايتد بعد الاستحواذ السعودي

يتطلع فريق نيوكاسل يونايتد لجذب مجموعة من نجوم فريق أولي جونار سولشاير، مانشستر يونايتد، خلال فترة الانتقالات في يناير، بعد الاستحواذ السعودي على النادي مقابل 305 مليون جنيه إسترليني.

نيوكاسل يسعى لضم دي بيك وجيسي لينجارد وأنتوني مارسيال وإريك بايلي

يُعتقد أن النادي حدد 4 لاعبين من مانشستر يونايتد للتعاقد معهم بعد أن كافحوا من أجل تعزيز مكانهم بشكل منتظم في التشكيلة الأساسية للشياطين الحمر.

نيوكاسل

نيوكاسل

نيوكاسل

وفقًا لـ The Mirror، يخطط نيوكاسل لتحركات محتملة للصم دوني فان دي بيك، وجيسي لينجارد، وأنتوني مارسيال، وإريك بايلي.

كانت تجربة فان دي بيك مع مانشستر يونايتد بعيدة عما كان يتوقعه، بعد أن نجح في لعب 5 دقائق فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز، لذلك، يمكن للاعب البالغ من العمر 24 عامًا، الذي كان حريصًا على الانتقال على سبيل الإعارة إلى إيفرتون، اغتنام الفرصة للانضمام إلى نيوكاسل.

لينجارد هو الآخر قد يكون مهتما بمغادرة أولد ترافورد خلال فترة الانتقالات الشتوية، فذروة أداء لينجارد مع يونايتد في موسم 2017-18، سجل 13 هدفاً ولعب دوراً محورياً في وصول إنجلترا إلى نصف نهائي كأس العالم في روسيا، ومع ذلك، فقد شهد موسمين متوسطين بعدها وتم إرساله لاحقًا على سبيل الإعارة إلى وست هام، وخلال الفترة التي قضاها هناك سجل 9 أهداف وسجل 5 تمريرات حاسمة في 16 مباراة فقط.

وبعد أن ساعد الـ”هامرز” في التأهل إلى أوروبا، أراد لينجارد العودة إلى وست هام في صفقة دائمة خلال فترة الانتقالات الصيفية، ومع ذلك، أكد له سولشاير أنه كان جزءًا من خطط فريقه الأول وقرر البقاء في أولد ترافورد، ومنذ ذلك الحين، يكافح من أجل الظهور.

مارسيال هو لاعب آخر يمكنه الخروج من الباب هذا الشتاء، إذ كافح اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا لإحداث تأثير في الموسم الماضي بعد أن فقد مستواه، وسجل 7 أهداف فقط في 36 مباراة، وظهر بشكل كبير على مقاعد البدلاء هذا الموسم.

ونتيجة لذلك، حصل على الضوء الأخضر للبحث عن ناد جديد، ومع ذلك، إذا استمر نيوكاسل في التحرك نحو المهاجم، فسيتعين عليهم التخلي عن 40 مليون جنيه إسترليني بسبب السعر الباهظ لليونايتد.

وفي الوقت نفسه، بيلي، الذي كان أول توقيع له مع جوزيه مورينيو في ملعب أولد ترافورد مقابل 30 مليون جنيه إسترليني في عام 2016 قادمًا من فياريال، انخفض ظهوره أيضًا في ظل إدارة المدير الفني الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى