باريس سان جيرمانرياضةكورة عالمية

نيمار يحاول تقبيل مدافع كولومبيا أثناء مباراتهم ضد البرازيل.. صور

في لقطة غريبة، بدا أن النجم البرازيلي نيمار يحاول تقبيل يري مينا الكولومبي خلال مباراة الأحد في تصفيات كأس العالم، التي جمعت منتخبي البرازيل وكولومبيا.

نيمار يتراشق الألفاظ مع مينا

كانت المواجهة في بارانكويلا في الواقع مباراة مفتوحة ولكن لم تخلق الكثير من الفرص أمام المرمى، خاصة في الساعة الأولى المتعثرة، ومع ذلك ظل المنتخب البرازيلي متقدماً بفارق ثماني نقاط في صدارة المجموعة المؤهلة لكأس العالم.

نيمار
نيمار
نيمار
نيمار
نيمار
نيمار

عانى نيمار على وجه الخصوص، وخسر الكرة 30 مرة في المجموع، واشتعلت بينه وبين مدافع إيفرتون مينا جدالا حاميا تبادلا خلاله كلمات نارية وفعل غريب من مهاجم باريس سان جيرمان.

قام البرازيلي البالغ من العمر 29 عامًا بتحريك شفتيه نحو مينا لمحاولة وضع قبلة عليى فم الكولومبي، قبل أن يحرك مينا رأسه بعيدًا.

وقال تيتي مدرب البرازيل عن مهاجم “باريس سان جيرمان” بعد المباراة: “إنه لاعب استثنائي لأنه يقدم مهارات استثنائية، يقوم بذلك بشكل استثنائي وليس عادي، إنه لاعب مميز ونحن نعرف ذلك”.

وقبل مباراة الأحد، اعترف مهاجم “باريس سان جيرمان” بأنه يعتقد أن كأس العالم العام المقبل في قطر ستكون الأخيرة له مع بلاده، إذ سيكون في الرابعة والثلاثين من عمره بحلول الوقت الذي تعبر فيه أكبر منافسة في العالم المحيط الأطلسي لأول مرة منذ 1994، حيث تستعد الولايات المتحدة وكندا والمكسيك لاستضافة كأس العالم 2026.

قال اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا لـ DAZN أثناء إنتاج فيلم وثائقي جديد حصري “نيمار وخط الملوك”: “أعتقد أنها كأس العالم الأخيرة لي”.

وتابع “أعتبرها الأخيرة لأنني لا أعرف ما إذا كنت أمتلك القوة العقلية للتعامل مع كرة القدم بعد الآن، لذلك سأفعل كل شيء لأحضر بشكل جيد، أفعل كل شيء للفوز مع بلدي، لتحقيق حلمي الأكبر منذ أن كنت صغيراً، وآمل أن أتمكن من القيام بذلك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى