فن وتليفزيون

نوع موبايل يوسف الشريف في مسلسل كوفيد 25 الحلقة 1.. فوق الخيال

تساءل عدد كبير من محبي الفنان يوسف الشريف عن نوع موبايل يوسف الشريف في مسلسل كوفيد 25 الحلقة 1.. بعدما ظهر الشريف وهو يجلس على أحد الشواطئ وهو يصور فيديو لايف بهاتف يحمل علامة أبل بخمس كاميرات.

ويعد مشهد الموبايل إشارة من المسلسل إلى التقدم التكنولوجي الذي سيحدث في عام 2025، ويبدأ مسلسل يوسف الشريف بظهور مرض غريب حيث يظهر المصابون وكأنهم مصابون بخللٍ، ويحاول الدكتور ياسين «يوسف الشريف»، إثبات ذلك بالتحدث عن أعراض هذا الفيروس الغامض والذي ينتشر في أرجاء العالم.

نوع موبايل يوسف الشريف في مسلسل كوفيد 25 الحلقة 1

أثار نوع موبايل يوسف الشريف في مسلسل كوفيد 25 الحلقة 1، حيرة ودهشة عدد كبير من متابعيه، إذ إن الموبايل الذي ظهر به لا يوجد في الأسواق، حيث إن أحدث هاتف آيفون موجود في الأسواق iPhone 12 Pro Max، ويوجد به 3 كاميرات وليس خمس، فكيف ظهر يوسف الشريف بهذا الموبايل.

نوع موبايل يوسف الشريف
نوع موبايل يوسف الشريف

كثرت التكهنات حول هاتف الدكتور ياسين، حيث قيل إنه هاتف ‏iPhone 12 Pro Max، وعليه بعض التعديلات، حيث قال أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي ويدعى أحمد سعودي أن الموبايل iPhone، وأجيت عليه بعد التعديلات بإدخال عدستين ليصبح مجموع العدسات في الموبايل 5.

يوسف الشريف
يوسف الشريف

كما قال عدد من متابعي المسلسل أن الهاتف عبارة عن تعديل لأحد الهواتف التي تطرحها شركة أبل، في كل عام، مرجحين أنه سيكون بهذه المواصفات، لكنهم اتفقوا في أنه معدل.

يوسف الشريف
يوسف الشريف

اقرأ أيضًا.. ضيف حلقة رامز جلال اليوم في رامز عقله طار ح 11.. فنان مشهور

ويظهر في أثناء تسجيل الدكتور ياسين «يوسف الشريف» مقطعه الفيديو شخص يغرق في البحر، ثم تظهر بعد ذلك امرأة تستغيث وينبهه متابعوه لما يدور خلفه، فيتجه مسرعاً إلى الشخص الذي يغرق، وينقذه، وعقب عودته مرة أخرى للتسجيل يشكك المتابعون فيما حدث، متهمين إياه بالفبركة، فينفعل عليهم وينهي تصوير الفيديو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى