فن وتليفزيون

نشوى مصطفى وتطورات إصابتها بكورونا.. ورد الحكومة على استغاثتها

صدمت الفنانة نشوى مصطفى جمهورها، مساء أمس، بعدما أعلنت إصابتها بفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، وأن بروتوكول العلاج الذي تستخدمه لم يجدِ نفعًا معها.

وطلبت مصطفى، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وزارة الصحة والسكان بمساعدتها لنقلها إلى المستشفى قائلة: «بموت حرفيًا حد يساعدني.. أروح أنهي مستشفى».

جاء ذلك بعد تدوينة نشرتها على «فيس بوك»، بأنَّها اتجهت إلى المستشفى لعمل أشعِّة مقطعية على الرئة، واكتشفت من خلال النتيجة أنّها مصابة بفيروس كورونا، داعية كل من قابلته في الفترة الأخيرة بإجراء أشعة وتحاليل حتى يطمئنوا على أنفسهم.

وطالبت نشوى مصطفى متابعيها بالدعاء لها، بعدما دعت لهم بألا يصابوا بهذا الفيروس: «الموضوع مش سهل.. كورونا رجعت بشدة.. ربنا يحافظ عليكم..ادعولي».

نشوى مصطفى.. وأول إجراء من الحكومة بعد إصابتها بكورونا

وفي أول رد فعل من الحكومة المصرية على استغاثت نشوى مصطفى، أعلن هاني يونس المستشار الإعلامي لرئيس الحكومة الدكتور مصطفى مدبولي، استجابت وزارة الصحة لنداء الفنانة لنقلها إلى المستشفى بعد تطور حالتها الصحية بعد إصابتها بكورونا.

وأكد المستشار الإعلامي لرئيس الحكومة أن وزارة الصحة نقلت نشوى مصطفى للمستشفى، وتتباع حالتها الصحية ومتابعة علاجها.

نشوى مصطفى

يشار إلى أن آخر عمل للفنانة نشوى مصطفى هو مسلسل «بيني وبينك» الإذاعي، والذي قدمت في شهر رمضان الماضي، وشاركها في بطولة العمل الفنان خالد سرحان، والفنانة سلوى عثمان، والفنانة ناهد رشدي، وتناول العمل الإذاعي عدة قضايا مهمَّة للشباب، خصوصًا قضية «الانتماء، وعودة الأخلاق»، عن \طريق نص كوميدي اجتماعي، من تأليف الكاتبة الصحفية أماني ضرغام، والمسلسل من إخراج صفي الدين حسن.

كما عُرض مؤخرا للفنانة نشوى مصطفى مسرحية «عطل فني» في المملكة العربية السعودية، وشاركها في بطولتها الفنان أكرم حسني، والفنانان هشام ماجد، وشيكو، والفنانة أيتن عامر، والمسرحية كانت من تأليف وأشعار أمير طعيمة، وهي من إخراج أوتاكا.

اقرأ أيضًا:

حالة الطقس خلال 72 ساعة.. تقلبات وأمطار وانخفاض الحرارة

ضبط الطبيب المتحرش بفتاة في ميكروباص بالشرقية.. فيديو

أسعار الدولار اليوم مقابل الجنيه في بدء التعاملات: استقرار وثبات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى