أخبار مصر

نشرة الحوادث| سفاح الجيزة يعترف وامرأة تخنق عشيقها وسائق «سوبر مان»

«نشرة الحوادث».. خدمة يقدمها موقع «حصري 24» لقرائه، يرصد فيها أهم أخبار الحوادث التي وقعت خلال فترة الليل حتى صباح اليوم، حيث شهدت مصر، في ليلة الخميس، عدة أحداثٍ مهمة، جاء من بينها اعترافات سفاح الجيزة، وسيدة تتخلص من عشيقها، وسائق مصري أصيل أنقذ مواطنا من الموت على يد لصوص.

اعتراف جديد من سفاح الجيزة

أدلى محامي الجيزة امتهم بقتل زوجته وصديقه وانتحال صفة صديقه عقب قتله، والمعروف باسم «سفاح الجيزة»، باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق، بتفاصيل جرائمه التي ارتكبها قبل خمس سنوات.

وقال “سفاح الجيزة”، في اعترافاته بأنه دفن ضحاباه في مقبرة حفرها لهم في ببولاق الدكرور، مشيرا إلى أنه تخلص من زوجته وصديقه إلى حانب سيدة أخرى.

وأضاف المتهم في اعترافاته بأنه أمسك زوجته وتعدى عليها بالضرب وكسر رأسها، مشيرا إلى أنه احتفظ بجثتها في فريزر الثلاجة، كي لا يصدر عنها رائحة كريهة.

وأكد أنه انتقم من زوجته بعدما دفن صديقه بشهرين، عقب سرقتها منه نحو 330 ألف جنيه، ولم تكشف عن ماكن الأموال، متابعا أنه تخلص من وقت الغداء إذ أمسك برأسها «فضلت أخبطها في الحيطة وانفجرت في إيدي.. وقطعت إيديها ورميتها للكلاب عشان سرقتنا ودفنتها جنب صاحبي».

عشيقها غار عليها فقتلته

تفاصيل جديدة في نشرة الحوادث، عن قاتلة عشيقها في سوهاج، حيث أدلت ربة منزل تبلغ أربعين عاما، من جرجا في سوهاج، باعترافات تفصيلية عن جريمة القتل التي ارتكبتها، حيث تخلصت من عشيقها، بسبب غيرته عليها.

وقالت السيدة، في اعترافاته أمام جهات التحقيق، أنها قتلته لتدافع عن شرفها بعدما اقتحم عليها منزلها، مشيرة إلى أنها أخبرت أشقائها الذين ساعدوها على نقل جثة العشيق بأنه حاول اغتصابها فانتقمت منه.

وأضافت أن أشقائها حملوا جثة الضحة في كرتونة كبيرة، وألقوها في منطقة زراعية خالية متطرفة وأحرقوها؛ لإخفاء معالم جريمتهم، وأوضحت أنها كانت تربطها علاقة «غير شرعية» بالمجني عليه، وكان يغير عليها بشدة وأنها تشاجرت معه بسبب ذلك حتى قررت الانتقام والتخلص منه.

وتابعت اعترافها بأنها خنقت عشيقها بإيشارب كانت ترتديه حتى تأكدت من موته، وبعدها استغاثت بأشقائها وأخبرتهم بأنه حاول التعدي عليها فقتلته دفاعًا عن نفسها، وأخبرتهم بأنه يجب عليهم مساعدتها للتخلص من الجثة، وعادوا إلى منازلهم.

وتمكنت قوات الأمن من كشف لغز القضية، وألقي القبض على المتهمين جميعًا وأحيلوا إلى النيابة بتهمة القتل العمد.

الأمن يكشف ملابسات فيديو استغاثة فتاة في سيارة على الدائري

وفي نشرة الحوادث.. كشفت قوات الأمن بوزارة الداخلية ما تداول على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص استغاثة فتاة كانت تصرخ وهي تركب سيارة كانت تسير على الكوبري الدائري، باتجاه القاهرة الجديدة.

وذكرت قوات الأمن أنها فحصت الفيديو المتداول عن الواقعة، بأن سببها شاب وطالبة «خطيبة الشاب»، وفي أثناء سيرها على الدائري حدثت بينهما مشاجرة عادية قامت على إثرها الفتاة بالبكاء والصراخ .

وأوضحت قوات الأمن أن أحد المواطنين كان يشاهدهما في أثناء سيره بالسيارة وصورهما بهاتفه المحمول، ونشر المقطع على “فيس بوك”، وقال: «خطف فتاة».

سكران عارٍ في الهرم

أثار عاطل، حالة من الذعر في شارع الهرم، مساء أمس، بعدما جرد نفسه من ملابسه وسار عاريا يغني ويرقص، ثم أخرج موسا وقطع به جسده إلى سقط في بركة دماء على الأرض.

وانتقلت قوات الأمن إلى مكان الواقعة، واستدعت سيارة إسعاف ونقلته إلى المستشفى، وتبين أن الشاب كان في غير وعيه، وخرج عن حالته الصحية بعدما شرب سيجارة تحوي مخدر الاستروكس، موضحة أن شهرة الشاب «كيمو»، اعتاد على تعاطي المخدرات.

وقال عدد من شهود العيان على الواقعة أنهم شاهدوا الشاب وكان في حالة هياج، وكان يمسك آلة حادة في يده فخشوا من الاقتراب منه، ثم أخرج موسًا وهو يغني إحدى أغنيات المهرجانات، ومزق نفسه.

سائق مصري «سوبر مان»

واقعة بطولية في نشرة الحوادث، إذ لا يزال المصري يعرف بأنه «أبوالجدعنة»، حيث قام مواطن يدعى محمد رضا القصباوي، وهو سائق لسيارة نقل، بعمل بطولي بعدما شاهد سيارة ينزل منها مواطن ينزف دما ويأخذ 3 3 أشخاص السيارة.

وطارد السائق المصري التاكسي المسروق، وجعل اللصوص ينقلبون على الرمال، وتمكن الأهالي من ضبط اللصوص الذين اعترفا بأنهم سرقوا التاكسي بعدما ذبحوا قائده وألقوه خارج السيارة، في المنوفية.

أخبار تهمك

أسعار الذهب اليوم 13-11-2020.. ثابت بعد ارتفاع 4 جنيهات

«التعليم» تحقق في «صبغ شعر طالبة» بمدرسة ثانوية بالجيزة

فرص عمل من التضامن.. والراتب يصل لـ 10 آلاف جنيه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى