الدوري الإنجليزيبطولاترياضةمانشستر سيتي

نجم مانشستر سيتي في انتظار المحاكمة بتهمة الاغتصاب

رفضت محمة بريطانية الإفراج عن لاعب كرة القدم في الدوري الإنجليزي الممتاز بنادي مانشستر سيتي بنيامين ميندي، أمس، بكفالة، قبل محاكمته بتهمة الاغتصاب والاعتداء الجنسي المقرر إجراؤها في غضون 3 أشهر.

لاعب مانشستر سيتي في انتظار المحاكمة

ورفض قاض في محكمة “تشيستر كراون” اللإراج عن مدافع مانشستر سيتي البالغ من العمر 27 عاما والمحتجز في الحبس الاحتياطي في ألتكورس في ليفربول.

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

ميندي، الذي انتقل إلى حامل اللقب الإنجليزي مقابل 52 مليون جنيه إسترليني في عام 2017، ظل رهن الاحتجاز لمدة 7 أسابيع تقريبًا بعد توجيه اتهامات له في أغسطس الماضي.

كان هذا هو طلب الإفراج بكفالة الثالث الذي قدمه لاعب كرة القدم الفرنسي، ولم يتقدم بعد بالتماس في 4 تهم موجهه له بالاغتصاب وواحدة بالاعتداء الجنسي.

لم يكن مندي حاضرًا شخصيًا في محكمة “تشيستر كراون”، أمس، وتم استبعاد الصحافة من جلسة الاستماع التي استمرت 50 دقيقة أمام القاضي باتريك طومسون، ولكن تم تمرير نتيجة الطلب بعد جلسة الاستماع من قبل مسؤول المحكمة.

ووجهت إلى المدعى عليه في 26 أغسطس ثلاث تهم بالاغتصاب تتعلق بحادث مزعوم في أكتوبر 2020 والاعتداء الجنسي على امرأة في أوائل يناير من هذا العام، كما وجهت إليه تهمة اغتصاب امرأة في أغسطس الماضي.

وقيل إن التهم المزعومة، التي استهدفت 3 نساء مختلفات، بينهن واحدة دون سن 18 عاما، حدثت في عنوان منزله في بريستبري، وتم إيقاف ميندي من قبل مانشستر سيتي بعد اتهامه، وهو في انتظار التحقيق.

يكسب ميندي 90 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع ويعيش في قصر قيمته 5 ملايين جنيه إسترليني في بريستبري، وهي قرية راقية بالقرب من مانشستر، وكان جزءًا من تشكيلة فرنسا الفائزة بكأس العالم 2018، لكنه لم يلعب في النهائي، وخاض 75 مباراة مع مانشستر سيتي منذ التوقيع في 2017.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى