نتيجة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

 

نتيجة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي ، نجح الفريق الاول لكرة القدم بنادي ليفربول الذي يضم المصري محمد صلاح بين صفوفه في تحقيق الانتصار على نظيره فريق وست هام يونايتد بهدف مقابل لا شئ في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم السبت الخامس من مارس لعام 2022 في اطار منافسات الاسبوع الثامن والعشرين من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

نتيجة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد

هدف المباراة الوحيد للفريق نادي ليفربول تمكن النجم السنغالي ساديو ماني من التوقيع عليه وذلك بحلول الدقيقة السابعة والعشرين من زمن الشوط الأول لينجح نجم السنغال في قيادة الريدز لتحقيق ثلاث نقاط غالية للغاية في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز.

نتيجة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد
نتيجة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد

 

وشارك النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، في المباراة مع الريدز منذ البداية وأهدر الهدف الأول لصالح فريقه، بعد انفراد تام بالمرمى عند الدقيقة الثانية من زمن الشوط الأول.

وبعد هذا الفوز الي نجح فريق ليفربول في تحقيقه رفع الريدز رصيده إلى النقطة الثالثة والستين، محتلًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز، بينما بعد خسارة وست هام يونايتد يتجمد رصيد الفريق، عند النقطة الخامسة والاربعين محتلًا المركز الخامس.

إقرأ أيضًا: موعد مباراة ليفربول القادمة بعد الفوز على وست هام يونايتد

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا