نتيجة مباراة ليفربول وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة ليفربول وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة ليفربول وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا ، رغم النجاح في تحقيق الانتصار على الريدز لكن الفريق الاول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان الايطالي انهى مسيرته في منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعد فوزه على منافسه ومضيفه الفريق الاول لكرة القدم بنادي ليفربول بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعت بين الفريقين في معقل الريدز في ملعب أنفيلد، في منافسات إياب دور الستة عشر من تشامبيونز ليج.

نتيجة مباراة ليفربول وإنتر ميلان
نتيجة مباراة ليفربول وإنتر ميلان

نتيجة مباراة ليفربول وإنتر ميلان

وبتلك النتيجة نجح فريق ليفربول الإنجليزي الذي يضم المصري محمد صلاح في حجز مقعد في الدور  ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا رغم خسارته أمام إنتر الإيطالي بهدف دون مقابل مستفيدًا من فوزه في مباراة الذهاب التي اقيمت في ايطاليا بثنائية نظيفة ليتأهل بفوزه 2-1 في مجموع المباراتين.

هدف المباراة الوحيد تمكن من تسجيله لاوتارو مارتينيز لصالح فريقه إنتر ميلان في الدقيقة 62 من عمر الشوط الثاني بعد استغلال خطأ في تمرير الكرة من لاعبي ليفربول، حيث سدد الكرة بباطن قدمه اليمنى في الشباك.

وشهدت المباراة حصول أليكسس سانشيز لاعب انتر ميلان على البطاقة الصفراء الثانية ما يعني طرده وتلقي البطاقة الحمراء في الدقيقة 63 من عمر الشوط الثاني بعد تدخله على فابينيو نجم ليفربول.

إقرأ أيضًا: بايرن ميونيخ يحطم ريد بول سالزبورج بسباعية ويتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا