نتيجة مباراة برشلونة ضد أوساسونا في الدوري الإسباني الممتاز

مباراة برشلونة ضد أوساسونا.. تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، من تحقيق فوز عريض على حساب نظيره نادي اوساسونا، وذلك بنتيجة أربعة أهداف دون رد، في المباراة الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من مباريات الدوري الإسباني الممتاز.

نتيجة مباراة برشلونة ضد أوساسونا

وأقيمت مباراة برشلونة ضد اوساسونا، مساء اليوم الأحد الموافق الثالث عشر من شهر مارس الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، والثانية عشر من منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، على ملعب الكامب نو.

 

سجل النجم الإسباني فيران توريس، مهاجم برشلونة، الهدف الأول لصالح فريقه عند الدقيقة 14 من زمن الشوط الأول عن طريق ركلة جزاء.

مباراة برشلونة ضد أوساسونا
مباراة برشلونة ضد أوساسونا

وأضاف توريس الهدف الثاني له ولفريقه برشلونة، عند الدقيقة 21، من زمن الشوط الأول، قبل أن يعزز اللاعب بيير أوباميانج، التقدم لصالح البرسا بهدف ثالث عند الدقيقة 27 لينتهي النصف الأول من اللقاء بتقدم برشلونة بثلاثة أهداف نظيفة.

ووقع اللاعب ريكارد بويج، على رابع أهداف برشلونة عند الدقيقة 75 من زمن الشوط الثاني، ليطلق بعدها الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز برشلونة بأربعة أهداف نظيفة.

 

وبهذه النتيجة، رفع برشلونة رصيده إلى النقطة 51 محتلاً المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز، بينما تجمد رصيد نادي اوساسونا عند النقطة 35 محتلًا المركز الحادي عشر.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة بيراميدز والصفاقسي في الكونفدرالية الإفريقية

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا