رياضة

نتيجة مباراة بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان، تصدرت كلمات البحث الأكثر تداولا، بعدما خطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ الألماني، فوزًا ثمينًا من نظيره الباريسي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء.

نتيجة مباراة بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان في الشوط الأول

وفاجأ باريس سان جيرمان الفرنسي، عشاق الساحرة المستديرة، بتفوقه الكبير على مضيفه الألماني بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب «أليانز آرينا» معقل البافاري، ضمن ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتمكن النادي الباريسي من التقدم في النتيجة مبكرًا، بأسيست رائع من البرازيلي نيمار إلى زميله كيليان مبابي، ليسكنها الأخير في الشباك بنجاح في الدقيقة الثالثة من زمن المباراة.

نتيجة مباراة بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان
نتيجة مباراة بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان

وعاد نيمار لممارسة هوايته في المباراة من جديد بأسيست رائع إلى مواطنه ماركينيوس الذي لم يتوان بدوره في إيداعها شباك مانويل نوير، حارس البافاري، معلنًا عن تقدم فريقه بهدفين دون رد، في الدقيقة 28 من زمن اللقاء.

رغبة البايرن في تعديل النتيجة على أرضه، دفعته لشن هجمات متتالية على دفاعات الضيوف، أسفرت سريعا عن هدف تقليص الفارق بواسطة تشوبو موتينج بالدقيقة 37 من زمن المباراة، لينتهي الشوط الأول على نتيجة تقدم النادي الباريسي بنتيجة 2-1.

نتيجة مباراة بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان في الشوط الثاني

واصل البايرن هجومه الشرس على الضيوف في الشوط الثاني، ليتمكن من إدراك هدف التعادل في الدقيقة 60 من عمر اللقاء، بواسطة نجمه توماس مولر.

نتيجة مباراة بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان
نتيجة مباراة بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان

تألق النجم الفرنسي الصاعد «مبابي» في المباراة، أبى الخروج من المباراة دون أن يكلله بهدف الفوز، في الدقية 68 من زمن المباراة، بعد تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء، خادعت الحارس الألماني مانويل نوير، لينتهي اللقاء بنتيجة 3-2 للنادي الباريسي، واضعًا قدمه في الدور نصف النهائي من البطولة الأوروبية.

اقرأ أيضا: موعد مباراة يوفنتوس ونابولي اليوم 7/4/2021 والقنوات الناقلة لها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى