نتيجة مباراة المصري وأوتوهو في الكونفدرالية الإفريقية

نتيجة مباراة المصري وأوتوهو في الكونفدرالية الإفريقية

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي في انتزاع فوز غالي على نظيره وضيفه فريق أوتوهو الكونغولي بنتيجة هدف مقابل لا شئ في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الأحد، على ارضية ملعب ستاد الجيش في برج العرب، ضمن مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة، في دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وفشل الفريق البورسعيدي في تسجيل هدف في الشوط الاول من المباراة رغم انه كان الافضل خلال مجرياته حيث هدد مرمى أوتوهو في أكثر من كرة، أبرزها في الدقيقة 19، بعدما سدد محمد جريندو تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء أخرجها الحارس إلى ضربة ركنية ينتهي الشوط سلبيا كما بدا.

لكن الانفراجة جاءت بالهدف القاتل لفريق المصري البورسعيدي وذلك عند الدقيقة الثالثة والثمانين من عمر المباراة، بعدما تلقى حسن علي تمريرة من كريم العراقي، داخل منطقة الجزاء ليسدد الكرة في الزاوية اليسرى للمرمى وتسكن الشباك.

وبعد انتهاء المباراة بهذه النتيجة ارتفع رصيد فريق الكرة بالنادي المصري إلى سبع نقاط محتلاً بهم صدارة ترتيب المجموعة الثالثة بفارق الأهداف عن مازيمبي صاحب المركز الثاني، في حين يبقى رصيد أوتوهو عند اربع نقاط في المركز الثالث، واخيرا ياتي فريق لكرة بنادي القطن الكاميروني في المركز الأخير برصيد 3 نقاط.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا