الأهليالزمالك

نتيجة مباراة الزمالك والأهلي في الدوري المصري

نتيجة مباراة الزمالك والأهلي، حيث حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا صعبا على غريمه التقليدي الزمالك، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما، ضمن مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة بالدوري المصري الممتاز.

نتيجة مباراة الزمالك والأهلي

وأنتهت مباراة الزمالك ضد الأهلي التي انطلقت في تمام التاسعة والنصف مساء اليوم الأحد الموافق يوم 18 أبريل الجاري بتوقيت القاهرة، والعاشرة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر والنصف مساءا بتوقيت الإمارات، بنتيجة 2-1 لصالح المارد الأحمر.

الأهلي
الأهلي

أهداف مباراة الزمالك ضد الأهلي

افتتح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أهداف المباراة مبكرًا بواسطة نجمه محمد شريف، بعد أسيست رائع من محمد مجدي أفشة، ليسددها محمد شريف بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء، لتسكن شباك الفارس الأبيض بنجاح، في الدقيقة 21 من زمن المباراة.

الأهلي
الأهلي

10 دقائق فقط، مرت على هدف التقدم للمارد الأحمر، حتى تمكن محمود عبد الرازق شيكابالا، من إدراك هدف التعادل، بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء سكنت أقصى الزاوية اليمنى للحارس علي لطفي.

ولم يتخيل الزمالك أن رد الأهلي لن يتأخر، بعدما عاد محمد شريف ليكرر هز شباك الزمالك، بقذيفة صاروخية من خارج منطقة الجزاء بقدمه اليسرى، فشل محمود عبد الرحيم جنش، حارس الزمالك في التصدي لها، في الدقيقة 34 من زمن المباراة.

الزمالك والأهلي
الزمالك والأهلي

ترتيب الفريقين بعد موقعة الزمالك ضد الأهلي

ونقدم لكم عبر موقع حصري 24، ترتيب الفريقين بعد مباراة الزمالك ضد الأهلي، حيث رفع المارد الأحمر رصيده إلى 30 نقطة، في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري، جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 3 مواجهات دون تلقي أي خسارة حتى الآن.

بينما يحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 33 نقطة، جمعها من الفوز في 10 مباريات، والتعادل في 3 مواجهات، ولكنه تلقى الخسارتين في مباراتين فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى