موقف محمد صلاح من مباراة ليفربول وأرسنال

موقف محمد صلاح من مباراة ليفربول وأرسنال

يبدو ان مسؤولي نادي ليفربول الانجليزي قد حسموا موقف الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق الكرة الاول من المشاركة في موقعة ارسنال الانجليزي والتي من المقرر لها ن تقام ضمن بطولة منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في صراع شرس بين عملاقي البريميرليج بحثا عن تحقيق الثلاث نقاط من اللقاء.

 

ومن المقرر ان يحل الفريق الاول لكرة القدم بنادي ليفربول الانجليزي ضيفا على نظيره فريق الكرة بنادي أرسنال وذلك في موقعة من المقرر لها ان تنطلق غدا الاربعاء في مباراة مؤجلة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وتحديدا في الجولة السابعة والعشرين من البطولة المعروفة بالبريميرليج.

 

الدولي المصري محمد صلاح جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي تعرض لإصابة قوية في اخر مبارياته في الدوري الانجليزي الممتاز امام برايتون، ولم يستطيع استكمال اللقاء لكن يبدو ان هناك بشرى سارة تنتظره في مباراة ارسنال المقبلة في البريميرليج.

 

وأكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن المصري محمد صلاح سيكون جاهزا لخوض تدريب اليوم، قبل لقاء أرسنال، ما يعني انه قديكون جاهزا للقاء، مضيفا: “شعرنا بالارتياح عندما علمنا أن الإصابة ليست قوية، قدم صلاح تورمت وكان يتألم، لكن اليوم صار أفضل، زيبدو أنه سيكون جاهزا لمباراة أرسنال”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا