فن وتليفزيون

موعد وأسعار تذاكر حفل عمر خيرت في قصر عابدين

بحث عدد كبير من المصريين عن موعد وأسعار تذاكر حفل عمر خيرت في قصر عابدين، حيث يحيي الموسيقار الكبير عمر خيرت، حفلاً موسيقياً في قصر عابدين، يوم الأحد الموافق الثاني من مايو المقبل، في ليلة رمضانية ممتعة.

وسيكون حفل عمر خيرت فريدا حيث يجمع بين الاحتفال بشم النسيم وليالي شهر رمضان الكريم، وسيراعى خلال الحفل اتخاذ الإجرءات الوقائية، حرصاً على سلامة الجمهور، إضافة إلى تعقيم المكان للوقاية من فيروس كورونا.

موعد وأسعار تذاكر حفل عمر خيرت في قصر عابدين

ويعد إقامة حفل للموسيقار عمر خيرت الموسيقي داخل قصر عابدين «الأثري»، سابقةً من نوعها، وسيكون الحفل بمصاحبة فرقته الموسيقية.

وأعلنت الشركة المنظمة لحفل عمر خيرت، أنها ستعلن موعد طرح تذاكر الحفل، وكذا قيمتها وطريقة الحصول عليها، خلال الأيام القليلة المقبلة.

يشار إلى أن الموسيقار عمر خيرت، يعمل في الوقت الحالي من أجل الاستعداد لإحياء حفله الموسيقي داخل مركز المنارة في التجمع الخامس، ويقام الحفل يوم الجمعة المقبل الموافق التاسع من أبريل لعام 2021.

وسيحضر حفل خيرت، الذي سيقام في مركز المنارة، عدد كبير من الجمهور، لكن مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية، تجنبا لانتشار عدوى «كوفيد-19».

اقرأ أيضا: الحالة الصحية للموسيقار هاني مهنا.. مصاب بكورونا و«حالته حرجة»

حفل عمر خيرت في المنارة

وسيقدم خيرت، خلال حفل المنارة، عدداً كبير من أهم مؤلفاته الفنية، منها، «البخيل وأنا، وإعدام ميت، وصابر يا عم صابر، وضمير أبلة حكمت، وليلة القبض على فاطمة، وقضية عم أحمد، ومسألة مبدأ، وخلي بالك من عقلك، وغوايش، وعارفة»، إلى جانب عدد كبير من الأغاني.

يذكر أنَّ عمر خيرت، قدَّم العديد من الأعمال الفنية الناجحة التي تركت بصمة كبيرة في ققلوب محبيه داخل مصر وخارجها، وتعد موسيقى «والله ما طلعت شمس ولا غربت، ومين مايحبش فاطمة، وقضية عم أحمد، وحنين، وزي ما هي حبها، وفيها حاجة حلوة» من أهم أعماله الموسيقية.

عمر خيرت

يشار إلى أن الموسيقار عمر خير من مواليد 11 نوفمبر لعام 1947، حيث ولد في حي السيدة زينب بالقاهرة، في أسرة مثقفة محبة للفنون، فعمه أبو بكر خيرت وهو المهندس المعماري الأشهر، ومؤسس الكونسرفتوار المصري، الذي أثرى المكتبة الموسيقية المصرية بأعمال سيمفونية رائعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى