موعد مبارة الجزائر والكاميرون في إياب تصفيات كأس العالم

موعد مبارة الجزائر والكاميرون في إياب تصفيات كأس العالم

يستعد المنتخب الجزائري الاول لكرة القدم لمواجهة نظيره الكاميروني في مباراة حاسمة تقام بين المنتخبين ضمن موقعة الاياب في اطار التصفيات المؤهلة الى نهائيات بطولة كأس العالم 2022 في قطر في صراع شرس بين المنتخين على خطف بطاقة التاهل وان كان محاربو الصحراء الاقرب في لقاء يقام على ملعب مصطفى تشاكر في مدينة البليدة.

وكان المنتخب الجزائري الأول لكرة القدم قد نجح في تحقيق فوز صعب وغالي للغاية على حساب نظيره المنتخب الكاميروني بنتيجة هدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما امس الجمعة ضمن منافسات ذهاب المرحلة الفاصلة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022 ليضع قدما قوية للغاية في التاهل الى المونديال المنتظر اقامته في صيف العام الحالي.

منتخب الجزائر بات قريبا للغاية من التأهل لنهائيات كأس العالم، حيث يكفيه التعادل في مباراة الإياب على ارضه باي نتيجة وكذلك تحقيق الانتصار باي نتيجة مساء يوم الثلاثاء المقبل.

ويلتقي منتخب الجزائر نظيره الكاميروني يوم الثلاثاء المقبل 29 من مارس الجاري في موقعة تنطلق في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت أبوظبي، وتنقل المباراة عبر القناة الجزائرية الثالثة الأرضية على الهواء مباشرة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا