موعد مباراة ميلان وإنتر ميلان في كأس إيطاليا والقنوات الناقلة

موعد مباراة ميلان وإنتر ميلان في كأس إيطاليا والقنوات الناقلة

 

موعد مباراة ميلان وإنتر ميلان في كأس إيطاليا والقنوات الناقلة ، عشاق كرة القدم العالمية وتحديدا الإيطالية سيكونون على موعد مع مواجهة نارية من العيار الثقيل وذلك مساء اليوم الثلاثاء الأول من شهر مارس 2022 عندما يصارع الفريق الاول لكرة القدم بنادي اي سي ميلان نظيره فريق إنتر ميلان، في المباراة التي سيحتضنها ملعب سان سيرو “جوزيبي مياتزا”، وذلك في إطار منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا لكرة القدم.

 

مباراة اليوم في مرحلة الذهاب سيستضيفها فريق اي سي ميلان في حين ستلعب مباراة الإياب في ديربي الغضب على أرض إنتر ميلان يوم 20 أبريل المقبل، حيث أن الفائز بمجموع المباراتين سيتأهل لخوض المباراة النهائية من طرفي المواجهة الأخرى في الدور نصف النهائي والتي ستجمع بين فيورنتينا ويوفنتوس اللذين سيلعبان غدا الأربعاء 2 مارس ذهابا ويوم 20 أبريل إيابا.

 

وبالنسبة لتوقيت مباراة ميلان وإنتر ميلان فستنطلق المواجهة في ديربي الغضب في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبوظبي.

 

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة ميلان وإنتر ميلان على عدة قنوات لعل ابرزها ابوظبي الرياضية اتش دي 1 او AD SPORTS 1 HD وقناة canale 5 italia وكذلك قناة Sport TV3 Portugal.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا