بطولاتدوري أبطال أوروبارياضةكورة عالميةميلان

موعد مباراة ميلان وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة بدوري الأبطال

موعد مباراة ميلان وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة.. يبحث عشاق الساحرة المستديرة وخصوصا محبي ومتابعي دوري أبطال أوروبا عن موعد مباراة ميلان وأتلتيكو مدريد، وكذلك القنوات الناقلة لها، والتي ستقام اليوم الثلاثاء الموافق 28 سبتمبر 2021.

ويستضيف نادي ميلان الإيطالي نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني على ملعب سان سيرو «جيوزيبي مياتزا»، مساء اليوم، ضمن مواجهات الجولة الثانية بالمجموعة الثانية.

موعد مباراة ميلان وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة

ويقام اللقاء بين الفريقين على ملعب سان سيرو «جيوزيبي مياتزا» في إيطاليا، في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وفي الثامنة مساء بتوقيت المغرب، وفي الحادية عشرة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة ميلان وأتلتيكو مدريد
موعد مباراة ميلان وأتلتيكو مدريد

ويذاع اللقاء على قنوات beIN Sports HD Xtra 1 بصوت رؤوف خليف، وbeIN Sports Connect. ويقدم موقع «حصري 24» لمتابعيه نقل المباراة لحظة بلحظة، في موعد انطلاقها بأكثر من جودة لتناسب جميع المتابعين.

ويدخل نادي ميلان الإيطالي اللقاء باحثا عن الفوز ليداوي جراحه ويتخلص من آثار الهزيمة أمام نادي ليفربول الإنجليزي في المباراة الأول والتي خسرها بـ3 أهداف مقابل هدفين بعدما كان متقدما على الريدز 2-1.

فيما يسعى نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لحصد نقاط اللقاء الثلاثة، بعدما خسر نقطتين في لقاء الأول أمام بورتو البرتغالي، بعد سقوطه في فخ التعادل معه وحصد كل منهما نقطة واحدة، ويريد أتلتيكو مدريد مواصلة مطاردة ليفربول الذي يتصدر المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط.

اقرأ أيضا:

موعد مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي بدوري الأبطال

موعد مباراة شاختار وإنتر ميلان والقنوات الناقلة بدوري الأبطال

موعد مباراة أياكس وبشكتاش والقنوات الناقلة بدوري الأبطال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى