بطولاترياضةمنتخب مصر

موعد مباراة مصر القادمة في تصفيات كأس العالم

موعد مباراة مصر القادمة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022 ينتظرها عشاق المنتخب الوطني على أحر من الجمر، بعد الفوز الثمين الذي اقتنصه الفراعنة من ليبيا مساء اليوم.

موعد مباراة مصر القادمة

موعد مباراة مصر القدمة تم تحديده يوم 11 نوفمبر المقبل، أي بعد شهر من الآن، أمام منتخب أنجولا، الذي هزمه الفراعنة بهدف نظيف مقابل لا شيء في مطلع شهر سبتمبر الماضي.

موعد مباراة مصر القادمة

موعد مباراة مصر القادمة

موعد مباراة مصر القادمة

ترتيب مجموعة مصر

مجموعة مصر في التصفيات المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم فيها 4 منتخبات، مصر وليبيا والجابون وأنجولا، ويتصدر الفراعنة المجموعة، برصيد 10 نقاط جمعهم من 3 مباريات فاز فيهم وتعادل وحيد.

ويحتل وصافة المجموعة المنتخب الليبي، الذي جمع من 6 نقاط من فوزين وخسارتين، كما يأتي في المركظ الـ3 منتخب الجابون، الذي برصيد نقاط حصل عليهم من فوز وحيد وخسارتين وتعادل، وفي المؤخرة منتخب أنجولا برصيد 3 نقاط، جمعهم من فوز وحيد على منتخب الجابون.

منتخب مصر يهزم ليبيا

ونجح المنتخب المصري في تصدر مجموعته اليوم، بعدما اقتنص فوزا مهما على منتخب ليبيا، بـ3 أهداف مقابل لا شيء، بدأ تسجيلهم أحمد فتوح في الدقيقة 40 من عمر اللقاء، ثم أحرز الهدف الثاني مصطفى محمد في الدقيقة الـ4 من الوقت بدل ضائع للشوط الأول، ثم اختتم التهديف رمضان صبحي في الدقيقة72.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى