موعد مباراة مانشستر سيتي ضد أتليتكو مدريد في ذهاب ربع نهائي أبطال أوروبا

ينتظر عشاق كرة القدم حول العالم، موعد انطلاق منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتى ستشهد على العديد من المواجهات القوية، من بينهم مواجهة مانشستر سيتي ضد أتليتكو مدريد.

 

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، نظيره نادي أتليتكو مدريد الإسباني، وذلك مساء غداً الثلاثاء ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر الإنجليزية.

 

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد أتليتكو مدريد في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا

 

وتنطلق صافرة بداية أحداث مباراة مانشستر سيتي ضد أتليتكو مدريد، مساء غدًا الثلاثاء الموافق الخامس من شهر أبريل الجاري، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد أتليتكو مدريد في ذهاب الدور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا

 

وتذاع أحداث مباراة مانشستر سيتي ضد أتليتكو مدريد، مساء غدًا الثلاثاء عبر شاشة قنوات beIN sports القطرية، التى تعد الناقل الحصري والوحيد لأحداث مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا بالوطن العربي.

 

ويسعى مانشستر سيتي الإنجليزي، لتحقيق الفوز على حساب نظيره أتليتكو مدريد، من أجل استمرار في المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا، بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من تحقيق اللقب للمرة الأولى في موسم 2020-2021، وذلك عقب خسارته أمام نظيره تشيلسي الإنجليزي بهدف نظيف في المباراة النهائية.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا