الدوري الإنجليزيبطولاترياضةكورة عالميةليفربولمانشستر يونايتد

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم والقنوات الناقلة لها

ليفربول ومانشستر يونايتد.. تتجه أنظار العالم اليوم الأحد، 2 مايو 2021، إلى ملعب أولد ترافورد «مسرح الأحلام»، حيث تقام واحدة من أقوى مواجهات كرة القدم في العالم، حيث يقام ليفربول ومانشستر يونايتد.

ويقدم موقع «حصري 24» لقرائه موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد والقنوات الناقلة لها، وسيقام اللقاء ضمن مواجهات الجولة الرابعة والثلاثين بالدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، ويأمل الريدز والشياطين الحمر إلى الفوز في اللقاء وحصد نقاط المباراة الثلاثة.

وتأمل كتيبة الألماني يورجن كلوب في الانتصار على مانشستر يونايتد للحفاظ على حظوظ الريدز في التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وهو ما لن يحدث إلا بوجود ليفربول ضمن المربع الذهبي في نهاية الموسم الحالي للدوري الإنجليزي، فيما يسعى مان يونايتد إلى مواصلة مطاردة مانشستر سيتي الذي يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، أملاً في الحفاظ على وصافة «البريميرليج».

اقرأ أيضا: أبعد كوكب عن الشمس.. إجابة مسابقة «مهيب ورزان» واربح 100 ألف جنيه

ليفربول ومانشستر يونايتد
ليفربول ومانشستر يونايتد

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

وسيكون موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، اليوم الأحد، الموافق 2 مايو 2021، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والسادسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، والسابعة والنصف بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

وسيقام اللقاء ضمن ضمن مواجهات الجولة الرابعة والثلاثين بالدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، وسيقود اللقاء طاقماً تحكيماً إنجليزياً بقيادة الحكم الدولي مايكل أوليفر.

اقرأ أيضا: 10 مشاهد من مباراة سموحة والاتحاد السكندري (صور)

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

وسيبث لقاء ليفربول ومانشستر يونايتد، اليوم الجمعة، في قمة نارية بالدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، عبر قناتي «بي إن سبورتس بريميوم HD1»، و«بي إن سبورتس 4K»، وسيكون التعليق الصوتي على اللقاء للتونسي عصام الشوالي.

ليفربول ضد مانشستر يونايتد
ليفربول ضد مانشستر يونايتد

ويحتل فريق ليفربول المركز السادس، برصيده 54 نقطة، قبل مواجهة اليوم، وهو على بُعد 7 نقاط من فريق تشيلسي، والذي يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري، ويتقدم تشيلسي على ليفربول بمباراة واحدة، وتأمل كتيبة يورجن كلوب في تحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل تقليص فارق النقاط إلى 4 فقط.

فيما يدخل فريق مانشستر يونايتد اللقاء في المركز الثاني وفي جعبته نحو 67 نقطة، متأخراً بنحو 13 نقطة عن نظيره مانشستر سيتي الذي يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بـ 80 نقطة، ويأمل سولشاير مدرب مان يونايتد في تأمين موقعه بجدول الدوري، ويضمن وصافة «البريميرليج».

اقرأ أيضا: يارا شحاته لاعبة الأهلي لكرة اليد لـ«حصري 24»: الإلتزام وروح المكسب هما سر التتويج «حوار»

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى