موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم الخميس 10-2-2022

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي.. يلتقي فريق ليفربول مع ضيفه فريق ليستر سيتي، مساء الخميس10 فبراير، على ملعب أنفيلد رود، في الجولة الـ24 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي

وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، و تمام الساعة الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة، بالإضافة إلى الساعة الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي
موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي

مفاجأة محمد صلاح لفريقه ومدربه

وكان محمد صلاح قائد المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي فاجئ فريقه ومدربه يورجن كلوب، قبل مواجهة ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي ضمن منافسات الأسبوع 24 من عمر البريميرليج،وطلب من مدربه المشاركة أساسيًا أمام فريق ليستر سيتي، وشارك النجم المصري في التدريبات الجماعية للفريق اليوم الثاني من خسارة المنتخب الوطني المصري لقب أمم أفريقيا 2022 أمام السنغال.

ويستمر غياب جويل ماتيب وناثانيل كلاين عن ليفربول أمام ليستر في الدوري الإنجليزي، ولحق بهما ديان لوفرين بداعي الإصابة أيضًا، وسيشهد اللقاء عودة أليسون من الإيقاف.

بينما لن يفتقد ليستر سيتي لأي لاعب في مواجهة ليفربول في قمة مباريات البوكسينج داي، بعد عودة البولندي كابوتسكا للتدريبات هذا الأسبوع، ولكنه لازال غير جاهز للمشاركة.

ويحاول ليستر سيتي بقيادة براندن رودجرز تعويض الخسارة أمام مانشستر سيتي في الأسبوع الماضي، وإلحاق الهزيمة الأولى بالريدز هذا الموسم من أجل تقليص الفارق بينهما إلى 7 نقاط، من أجل إحياء آماله في المنافسة على لقب الدوري.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 48 نقطة، بفارق 9 نقاط خلف مانشستر سيتي المتصدر وحامل اللقب، على الرغم من تأجيل مباراة وست هام له في الجولة الماضية لمشاركته في كأس العالم للأندية التي توج بها على حساب فلامينجو البرازيلي بهدف نظيف، وسيسعى لتحقيق الفوز من أجل زيادة الفارق بينه وبين الثعالب إلى 13 نقطة. بينما يأتي ليستر في المركز العاشر بـ26 نقطة.

 

إقرأ أيضًا:

ما هي حقيقة عودة شيرين لحسام حبيب

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا