بطولات أخرىرياضة

موعد مباراة فرنسا وإسبانيا القادمة في نهائي دوري أمم أوروبا

موعد مباراة فرنسا وإسبانيا القادمة، حيث يبحث عشاق الساحرة المستديرة خاصة محبي ومتابعي الكرة الأوروبية، وكذلك القنوات الناقلة لها، والتي ستقام خلال الشهر الجاري، وذلك في نهائي دوري أمم أوروبا.
ويلتقي منتخب إسبانيا الأول مع نظيره فرنسا في المباراة التي تجمع بينهما على ملعب «ألبانز ستاديوم»، بعدما حسم الأخير مقعده في الدور النهائي من البطولة، لذلك نرصد لكم في التقرير التالي موعد مباراة فرنسا وإسبانيا القادمة.

موعد مباراة فرنسا وإسبانيا القادمة

ويقام اللقاء المرتقب بين فرنسا وإسبانيا على ملعب أليانز ستاديوم، في العاشرة إلا ربع مساء الأحد الموافق 10 أكتوبر الجاري بتوقيت القاهرة، والحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، والثانية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، والتاسعة إلا ربع مساء بتوقيت تونس والثامنة إلا ربع بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وإسبانيا القادمة

ويذاع اللقاء على قنوات «beIN 4K HDR، beIN Sports Connect، beIN Sports 1 HD Premium»، ويقدم موقع «حصري 24» لمتابعيه نقل المباراة لحظة بلحظة، في موعد انطلاقها بأكثر من جودة لتناسب جميع المتابعين.

وكانت إسبانيا قد حجزت بطاقة العبور إلى المباراة النهائية بالفوز على الآزوري بنتيجة 2-1، حيث سجل فيران توريس هدفي الماتادور في الدقيقتين 17 و45 من زمن المباراة، وسجل لورينزو بيليجريني هدف المباراة الوحيد للمنتخب الإيطالي بالدقيقة 83 من عمر اللقاء.

بينما حجز المنتخب الفرنسي مقعده في المباراة النهائية بعد أن قلب تأخره أمام بلجيكا بهدفين إلى فوز بثلاثية أهداف تناوب على تسجيلها كلا من كريم بنزيما وكيليان مبابي وثيو هيرنانديز في الدقائق 62، 69، 90 من عمر اللقاء..

اقرأ أيضا:

موعد مباراة بورتو وليفربول والقنوات الناقلة لها بدوري الأبطال

موعد مباراة ميلان وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة بدوري الأبطال

موعد مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي بدوري الأبطال

موعد مباراة شاختار وإنتر ميلان والقنوات الناقلة بدوري الأبطال

موعد مباراة أياكس وبشكتاش والقنوات الناقلة بدوري الأبطال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى