أخبار مصربطولاتبطولات أخرىرياضة

موعد مباراة سوريا ولبنان Syria vs Lebanon بتصفيات كأس العالم

موعد مباراة سوريا ولبنان Syria vs Lebanon في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة، ينتظر عشاق الساحرة المستديرة واحدة من المباريات التي يبحث عنها عشاق الكرة العربية من كلا الجانبين ، حيث يواجه المنتخب السوري نظيره اللبناني، في إطار منافسات الجولة الرابعة في تصفيات كأس العالم.

موعد مباراة سوريا ولبنان Syria vs Lebanon بتصفيات كأس العالم

وتتجه أنظار عشاق الكرة العربية وعشاق المستديرة عموما، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 12 أكتوبر 2021، صوب ملعب الملك عبد الله الثاني بعمان الذي سيقام عليه اللقاء، إذ يسعى منتخب لبنان للفوز باللقاء واقتناص نقاط المباراة الثلاثة للحفاظ علي فرصة للتأهل لكأس العالم 2022 ، بينما يتطلع منتخب سوريا للخروج بنتيجة إيجابية من اللقاء.

ويواجه سوريا نظيره اللبناني ، في تمام السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، و السابعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة ،و الثامنة مساءا بتوقيت الإمارات، والخامسة مساءًا بتوقيت تونس، والرابعة مساءًا بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة مباراة سوريا ولبنان Syria vs Lebanon

سيتم إذاعة مباراة سوريا ولبنان Syria vs Lebanon على قنوات أبو ظبي الرياضية 1،وقناة SSC5 السعودية،وتوفر قناة الاتحاد الآسيوي على موقع يوتيوب بثًا مباشرًا للمباراة، ويقدم موقع «حصري 24» لقرائه خدمة نقل المباراة لحظة بلحظة لمباراة سوريا ولبنان.

جدير بالذكر أن المنتخب الإيراني يحتل المركز الأول مؤقتا برصيد 9 نقاط حصدها من ثلاثة انتصارات خلال ثلاثة مبارايات، ويليه منتخب كوريا الجنوبية الذي يحتل المركز الثاني برصيد 7 نقاط جمعها من فوزين وتعادل وحيد خلال ثلاثة مبارايات، ويليه منتخب الإمارات في المركز الثالث برصيد نقطتين جمعهما من تعادلين خلال ثلاثة مبارايات.

ويليه منتخب لبنان في المركز الرابع برصيد نقطتين جمعهما من تعادلين خلال ثلاث مبارايات ، ويأتي منتخب العراق في المركز الخامس برصيد نقطتين جمعهما من تعادلين خلال ثلاث مبارايات، ويتذيل ترتيب المجموعة منتخب سوريا برصيد نقطة واحدة جمعها خلال ثلاث مبارايات.

اقرأ أيضا:

راشفورد يحكي كيف لعب 11 شهرا مع اليونايتد وهو مصاب

تعرف على الفرق التي تأهلت لكأس العالم 2022 حتى الآن

تعرف على أول فريق يتأهل لكأس العالم قطر 2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى