بطولاتبطولات أخرىرياضة

موعد مباراة تونس وموريتانيا في كأس العرب 2021

موعد مباراة تونس وموريتانيا في كأس العرب.. يبحث عدد كبير من عشاق الساحرة المستديرة، على موعد مباراة تونس وموريتانيا في كأس العرب 2021، وهي المباراة الافتتاحية للبطولة، حيث يواجه المنتخب التونسي نظيره الموريتاني على ستاد أحمد بن علي المونديالي في مدينة الريان بقطر.

موعد مباراة تونس وموريتانيا في كأس العرب 2021

يكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع مباراة قوية تجمع بين المنتخب التونسي ونظيره الموريتاني، في افتتاح منافسات بطولة كأس العرب 2021، بالمجموعة الثانية ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات، ويكون في المجموعة الثانية منتخبا الإمارات وسوريا.

موعد مباراة تونس وموريتانيا
موعد مباراة تونس وموريتانيا

موعد مباراة تونس وموريتانيا

موعد مباراة تونس وموريتانيا في كأس العرب 2021 والقنوات الناقلة

ويبحث محبي نسور قرطاج عن موعد المباراة وكذلك القنوات الناقلة، لمواجهات كأس العرب 2021، ويواجه المنتخب التونسي نظيره الموريتاني يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب أحمد بن علي المونديالي في مدينة الريان بقطر، في تمام الساعة الثانية عشر مساء بتوقيت القاهرة، والواحد ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الثانية ظهراً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، وتنقل المباراة على قناة بي إن سبورت 1HD.

«نسور قرطاج» في أفضل حالاته

ويعيش المنتخب التونسي في الآونة الأخيرة حالة انتعاش فهو في أفضل حالاته، وذلك بعدما ضمن نسور قرطاج الوصول إلى المرحلة الأخيرة من التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022.

ويعمل المنتخب التونسي، في الوقت الحالي، على زيادة خبرات لاعبيه لتحقيق الانسجام بين عناصره وتقديم أفضل أداء، قبل بدء المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2022 الذي سيقام في شهر مارس المقبل، إضافة إلى الاستعداد لبطولة كأس أمم أفريقيا، والذي سيقام في الكاميرون.

اقرأ أيضا:

شروط الحصول على المعاش في القانون الجديد: من 55 عاما للموظفين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى