الدوري الإنجليزيرياضةكورة عالمية

موعد مباراة تشيلسي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

نقدم لكم موعد مباراة تشيلسي وبرينتفورد في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي ستقام على ملعب برينتفورد ستاديوم، حيث يسعى البلوز للحفاظ على صدارة البريميرليج من بوابة النادي الصاعد حديثاً لمنافسات الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة تشيلسي وبرينتفورد .. مواجهة مرتقبة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة تشيلسي ضد برينتفورد في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم السبت، في ختام منافسات اليوم الأول من الجولة الثامنة للدوري الإنجليزي.

تشيلسي
تشيلسي

ويحتل البلوز صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة، بعدما حقق 5 انتصارات، مقابل تعادل وحيد وهزيمة وحيدة أيضاً، بفارق نقطة عن ليفربول أقرب ملاحقيه الذي يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب.

إيفان توني مهاجم برينتفورد
إيفان توني مهاجم برينتفورد

وعلى الجانب الآخر، يحتل برينتفورد المركز السابع برصيد 12 نقطة، حيث فاز في 3 مباريات وتعادل في مثلها، وتعرض لهزيمة وحيدة كذلك، وقدم أداءً مميزاً بقيادة مهاجمه إيفان توني، وانتزع تعادلاً صعباً أمام ليفربول بثلاث أهداف لكل منهما.

عودة كانتي ولوكاكو وغياب زياش بسبب الصداع ضد برينتفورد

واستعاد البلوز خدمات لاعب الوسط نجولو كانتي بعد تعافيه من فيروس كورونا، بالإضافة للمهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو الذي تعرض لإصابة مع بلجيكا، ولكنه شارك في التدريبات.

بينما سيغيب المغربي حكيم زياش، حسبما أكد المدرب الألماني توماس توخيل خلال المؤتمر الصحفي، حيث لم يشارك في آخر تدريبين بسبب الصداع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى