موعد مباراة تشيلسي ضد نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة

مباراة تشيلسي ضد نيوكاسل.. يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، نظيره نادي نيوكاسل يونايتد، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

مباراة تشيلسي ضد نيوكاسل
مباراة تشيلسي ضد نيوكاسل

موعد مباراة تشيلسي ضد نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

وتنطلق صافرة بداية مباراة تشيلسي ضد نيوكاسل يونايتد، مساء اليوم الأحد الموافق الثالث عشر من شهر مارس الجاري، في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة والخامسة عصراً بتوقيت مكة المكرمة والسادسة مساء بتوقيت أبو ظبي، على ملعب ستانفورد بريدج بإنجلترا.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

 

وتذاع أحداث مباراة نيوكاسل يونايتد ضد تشيلسي، مساء اليوم عبر شبكة قنوات beIN Sports القطرية، التى تعد الناقل الحصري والوحيد لأحداث مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج.

موقف تشيلسي من جدول ترتيب الدوري الانجليزي قبل لقاء اليوم

ويحتل نادي تشيلسي الإنجليزي المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز، برصيد 56 نقطة، حصل عليهم من خلال 27 جولة، حيث تمكن من تحقيق الفوز في 16 مباراة وتعادل في 8 مباريات وخسر في ثلاثة فقط.

 

موقف نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي قبل مباراة تشيلسي

وعلى الجانب الآخر، يحتل فريق نيوكاسل يونايتد، المركز الرابع عشر، من جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز، برصيد 31 نقطة، حصل عليهم من خلال 27 جولة، حيث تمكن من تحقيق الفوز في 7 مباريات، وتعادل في 10 وخسر في مثلهما.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا