موعد مباراة تشيلسي القادمة في الدوري الإنجليزي

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، نظيره نادي برينتفورد، وذلك مساء يوم السبت المقبل الموافق الثاني من شهر مارس الجاري في إطار منافسات الدوري الانجليزي الممتاز.

 

ويواجه نادي تشيلسي، نظيره نادي برينتفورد، ضمن منافسات الجولة الثلاثون من مباريات الدوري الانجليزي الممتاز “بريميرليج”، وذلك عصر يوم السبت المقبل.

 

وتنطلق صافرة بداية مباراة تشيلسي ضد برينتفورد، مساء يوم السبت المقبل الموافق الثاني من شهر أبريل المقبل، في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت مكة المكرمة، والسادسة بتوقيت أبو ظبي.

 

ويأمل فريق تشيلسي في تحقيق الفوز على حساب نظيره برينتفورد من أجل الاستمرار في المنافسة على التواجد ضمن المربع الذهبي من جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز، وخوض بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

 

ويحتل تشيلسي المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 59 نقطة، حصل عليهم من خلال تسعة وعشرين جولة، حيث تمكن من تحقيق الفوز في 17 مباراة وتعادل في 8 مباريات وخسر في ثلاثة مباريات فقط.

 

ويتواجد نادي برينتفورد، في المركز الخامس عشر من جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 30 نقطة، حصل عليهم من خلال 30 جولة حيث تمكن من تحقيق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 6 مباراة وخسر في 16 مباراة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا