موعد مباراة بيراميدز ولافيينا في كأس مصر والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

موعد مباراة بيراميدز ولافيينا في كأس مصر والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

موعد مباراة بيراميدز ولافيينا .. سيكون الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز على موعد مع مواجهة محفوفة بالمخاطر عندما يصارع نظيره ومنافسه فريق الكرة بنادي لافيينا إف سي، وذلك مساء اليوم الاثنين الموافق الثامن والعشرين من شهر مارس لعام 2022 ميلاديا في موقعة ستقام ضمن منافسات دور الـ32 في بطولة كأس مصر، في مباراة لابد من تحديد فائزفيها ومتأهل إلى دور الستة عشر مقابل فريق سيودع البطولة.

موعد مباراة بيراميدز ولافيينا
موعد مباراة بيراميدز ولافيينا

موعد مباراة بيراميدز ولافيينا

وبالنسبة إلى موعد المباراة فانه بات من المقرر ان تنطلق صافرة مباراة الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز أمام فريق لافيينا إف سي في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة ويحتضنها ملعب استاد الدفاع الجوي معثل فريق بيراميدز، حيث سيدخل صاحب الارض للانتصار خوفا من توديع البطولة مبكرا مثلما حدث مع فريقي فاركو وفيوتشر عقب الخسارة من كفر الشيخ ومنتخب السويس.

وعن القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ضد لافيينا اليوم الإثنين في كأس مصر فمن المقرر ان يتم اذاعة الموقة المنتظرة في بث حصري عبر شاشة قنوان اون تايم سبورتس اتش دي الناقل لمباريات بطولة كاس مصر والدوري المصري الممتاز.

واستقر ايهاب جلال على تشكيل بيراميدز في مباراة لافيينا كالتالي:

حراسة المرمى: مهدي سليمان

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور – أسامة جلال – محمد حمدي – أحمد فتحي.

خط الوسط: إيريك تراوري – إسلام عيسى – محمد صادق- هشام محمد – وليد الكرتي

خط الهجوم: دودو الجباس.

إقرأ أيضًا: مباراة الحسم..موعد مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني بدوري أبطال أفريقيا

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا