رياضة

موعد مباراة بيراميدز والرجاء في الكونفدرالية اليوم 11/4/2021

بيراميدز والرجاء البيضاوي والقنوات الناقلة، يبحث عدد كبير من المصريين عن موعد مباراة بيراميدز والرجاء وتصدرت كلمات البحث الأكثر تداولاً، لرغبة متابعي نادي براميدز في معرفة توقيت اللقاء، الذي سيقام ضمن الجولة الرابعة بدور المجموعات لبطولة الكونفدرالية، على ملعب الدفاع الجوي.

موعد مباراة بيراميدز والرجاء البيضاوي والقنوات الناقلة

بيراميدز والرجاء.. ويستضيف فريق بيراميدز نظيره الرجاء المغربي، على ملعب الدفاع الجوي، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة في دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية، ويذاع اللقاء في التاسعة مساء اليوم، وسينقل عبر قناة beIN Sports HD 4 بتعليق رؤوف خليف، والبث الأرضي لقناة تايم سبورتس.

بيراميدز والرجاء
بيراميدز والرجاء

اقرأ أيضا: عبارات تهنئة بشهر رمضان المبارك 2021.. «رمضان كريم عليكم وعلينا»

يظهر نادي بيراميدز في اللقاء باللون الأسود الكامل، وحارس المرمى باللون الرمادي، أما نادي الرجاء الضيف فسيكون باللون الأبيض، ويرتدي حارسه القميص الأزرق بالكامل، وسيتجه الفريقان لملعب اللقاء في الساعة السابعة، مساء اليوم، ويخضو كل منهما عمليات الإحماء، استعداداً للعب اللقاء.

ترتيب المجموعة الرابعة في الكونفدرالية

يحتل فريق الرجاء المغربي صدارة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، فيما يحل نادي بيراميدز في المركز الثاني وفي جعبته نحو 6 نقاط، ويأتي نادي نكانا الزامبي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، فيما يتزيل المجموعة فريق نامونجو التنزاني، دون رصيد من النقاط.

بيراميدز والرجاء
بيراميدز والرجاء

يشار إلى أن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني لنادي بيراميدز، أعلن قائمة الفريق لمواجهة الرجاء المغربي.

وتضم القائمة في حراسة المرمى: شريف إكرامي، وأحمد الشناوي، وفي الدفاع: علي جبر، وطارق طه، ومحمد حمدي، وأحمد فتحي، وأحمد سامي، وفي خط الوسط، إيريك تراوري، ورمضان صبحي، وعبد الله السعيد، وإسلام عيسى، ونبيل دونجا، ومحمد فاروق، وإبراهيم حسن، ومحمود حمادة، ومحمود صابر، في الهجوم: جون أنطوي، ودودو الجباس.

اقرأ أيضا: ملخص وأهداف مباراة الزمالك وتونجيت في دوري أبطال أفريقيا

حماية حساب فيس بوك من الاختراق.. 6 خطوات بسيطة افعلها فورا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى