أخبار مصر

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم الأربعاء 12 يناير والقنوات الناقلة

يبحث عشاق الساحرة المستديرة، عن موعد مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم الأربعاء 12 يناير والقنوات الناقلة، خصوصا أن الفريقين سيواجهان بعضهما، مساء اليوم الأربعاء، في لقاء ناري لا يقبل القسمة على اثنين.

وسيكون لقاء اليوم هو المواجهة رقم 15 بين البلوجرانا والنادي الملكي، في كأس السوبر الإسباني، إضافة إلى أنَّ المباراة تعد الأولى بالنظام الجديد في كأس السوبر الإسباني، والذي يشهد منافسة 4 فرق.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم الأربعاء 12 يناير والقنوات الناقلة

يواجه اليوم النادي الملكي نظيره برشلونة، في مباراة كأس السوبر الإسباني، على استاد الملك فهد الدولي، في المملكة العربية السعودية، ويذاع اللقاء على قنوات SSC5 HD بتعليق كل من فهد العتيبي، وعبدالله الحربي.

القنوات الناقلة لكأس السوبر الإسباني

كما يذيع اللقاء قنوات SuperSport 3 / HD، وSport Klub 1HD Croatia، وDigi Sport 1 HD Romania، وL’Equipe TV، وBT Sport 1 HD، وSuperSport HD 3 alb، وZiggo Sport Select HD، وSport Klub 1 Montenegro، وEleven Sports 1 HD، وNova Sports 2 HD، وقناة Vamos HD#، وEleven Sports 1 HD portugal، وTelekom Sport 1 HD Rom، وSport TV 1 Slovenia، وLook Sport RO 1 HD.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد
موعد مباراة برشلونة وريال مدريد

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد والقنوات الناقلة

وتقام مباراة برشلونة وريال مدريد في كأس السوبر الإسباني، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي الحادية عشرة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، وفي السابعة مساء بتوقيت جرينتش.

وسيكون عشاق الساحرة المستديرة، على موعد مع مباراة قوية تجمع الفريقين البرسا والنادي الملكي، وتشهد البطولة مشاركة 4 فرق وهي برشلونة وريال مدريد وأتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو، وسيواجه نادي أتلتيكو مدريد بطل الدوري الإسباني، وصيف كأس ملك إسبانيا أتلتيك بيلباو، مساء غدٍ الخميس 13 يناير 2022.

وسيقدم موقع «حصري 24» لقراءه خدمة المتابعة الحية لأحداث اللقاء لحظة بلحظة، وبجودة عالية، وستبدأ التغطية قبل انطلاق صافرة اللقاء، ونقدم موعد مباراة برشلونة وريال مدريد.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد
موعد مباراة برشلونة وريال مدريد

غيابات برشلونة وريال مدريد

وسيغيب عدد كبير من اللاعبين من صفوف البلوجرانا، بداعي الإصابة، وهم كل من مارتين برايثوايت بسبب إصابة في الركبة، وسيرجي روبيرتو بسبب إصابة في أوتار الركبة، وبيدري بسبب إصابة عضلية، وأنسو فاتي بسبب إصابة في أوتار الركبة، فيران توريس بسبب إصابة في الكاحل إضافة إلى إصابته بفيروس كورونا، ورونالد أراوخو بسبب وجود شرخ في اليد، وإريك جارسيا بسبب إصابة العضلة الخلفية، وفرينكي دي يونج بسبب التواء.

فيما يغيب عن قائمة ريال مدريد اللاعب ماريانو دياز بسبب إصابته في أوتار الركبة، واللاعب الويلزي جاريث بيل بسبب آلام في الظهر.

التشكيل المتوقع لبرشلونة

التشكيل: 4-3-3

في حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن

في الدفاع: داني ألفيش – كليمون لونجليه – جيرارد بيكيه – جوردي ألبا

في خط الوسط: نيكو جونزاليس – سيرجيو بوسكيتس – ريكي بوتش

في الهجوم: عثمان ديمبيلي – لوك دي يونج – عبد الصمد الزلزولي

التشكيل المتوقع لريال مدريد

التشكيل: 4-3-3

في حاسة المرمى: تيبو كورتوا

في الدفاع: لوكاس فاسكيز – إيدير ميليتاو – دافيد ألابا – فيرلان مندي

في الوسط: توني كروس – كاسيميرو – لوكا مودريتش

في الهجوم: فينيسيوس جونيور – كريم بنزيما – رودريجو

اقرأ أيضا:

سبب تعطل مباراة مصر ونيجيريا.. الحكم أوقفها عدة مرات لهذا السبب

حجم إصابة أكرم توفيق.. تدخل عاجل من كيروش

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى