الهلالدوري أبطال آسيارياضةكورة عربية

موعد مباراة الهلال السعودي وبرسبوليس في دوري أبطال آسيا

نقدم لكم موعد مباراة الهلال السعودي وبرسبوليس الإيراني في إطار مواجهات الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا، حيث يأمل الفريق السعودي في تحقيق الفوز على حساب ضيفه، للعبور إلى الدور نصف النهائي، كما اعتاد التواجد بين كبار القارة الآسيوية.

موعد مباراة الهلال السعودي وبرسبوليس في قمة دوري أبطال آسيا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال السعودي وبرسبوليس الإيراني تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم السبت، في إطار منافسات ربع نهاتي دوري أبطال آسيا، على استاد الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز.

بث مباشر مباراة الهلال والحزم

وكان الهلال قد تأهل لربع نهائي دوري أبطال آسيا، بعدما نجح في إقصاء منافسه استقلال طهران الإيراني في الدور الماضي، بهدفين دون رد، سجلهما المهاجم الفرنسي بافتيمبي جوميز والجناح سالم الدوسري.

الهلال يتسلح بـ ماريجا وبيريرا للإطاحة بـ برسبوليس

وعلى الجانب الآخر، تأهل برسبوليس للدور ذاته بعدما استطاع عبور عقبة استقلال دوشنبه بطل طاجكستان، بصعوبة بهدف نظيف، عن طريق الجناح مهدي ترابي في الدقيقة الأخيرة من أحداث اللقاء.

ماتيوس بيريرا لاعب الهلال السعودي
ماتيوس بيريرا لاعب الهلال السعودي

ويتسلح الهلال بنجومه المحترفين في مواجهة اليوم، بقيادة الهداف جوميز بالإضافة للمهاجم المالي موسى ماريجا، وصانع الألعاب ماثيو بيريرا القادم من صفوف وست بروميتش الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية، وسيكون الغائب الأبرز عن اللقاء هو الظهير الأيسر ياسر الشهراني بداعي الإصابة.

موسى ماريجا
موسى ماريجا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى