بطولاتبطولات أخرىرياضة

موعد مباراة المغرب وغينيا Morocco Vs Guinea بتصفيات كأس العالم

موعد مباراة المغرب وغينيا Morocco Vs Guinea في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة، ينتظر عشاق الساحرة المستديرة واحدة من المباريات التي يبحث عنها عشاق الكرة العربية وخاصة مشجعي المغرب، حيث يواجه المنتخب المغربي نظيره الغيني، في إطار منافسات الجولة الثانية بالمرحلة الثانية «مجموعات» في تصفيات كأس العالم.

موعد مباراة المغرب وغينيا Morocco Vs Guinea

وتتجه أنظار عشاق الكرة العربية وعشاق المستديرة عموما، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 12 أكتوبر 2021، صوب ملعب المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله الذي سيقام عليه اللقاء، إذ يسعى منتخب المغرب للفوز باللقاء واقتناص نقاط المباراة الثلاثة للحفاظ على صدارته للمجموعة بالعلامة الكاملة، بينما يتطلع منتخب النيجر للخروج بنتيجة إيجابية من اللقاء لتصدر المجموعة.

ويواجه المغرب نظيره الغيني، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشر مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، وفي الثامنة بتوقيت المغرب.

القنوات الناقلة مباراة المغرب وغينيا Morocco Vs Guinea

موعد مباراة المغرب وغينيا.. سيتم إذاعة مباراة المغرب وغينيا Morocco Vs Guinea على قنوات Tamazight HD بتعليق صوتي محمد فضلاوي، وArryadia SD/HD بتعليق صوتي عادل المسعودي، وSSC3 HD بتعليق صوتي عبد الله الغامدي، وAl Aoula Inter HD بتعليق عبد الحق الشراط، وESPN 2 Nederland HD، وSportdigital، وFIFATV Youtube، ويقدم موقع «حصري 24» لقرائه خدمة نقل المباراة لحظة بلحظة لمباراة المغرب وغينيا.

موعد مباراة المغرب وغينيا

جدير بالذكر أن المنتخب المغربي يحتل المركز الأول برصيد 6 نقاط حصدها من فوزين، يليه منتخب غينيا بيساو في المركز الثاني برصيد 4 نقاط جمعها من انتصار وحيد وتعادل، ويأتي منتخب غينيا في المركز الثالث برصيد نقطتين جمعهما من تعادلين، ويتذيل جدول ترتيب المجموعة منتخب السودان برصيد نقطة واحدة من تعادل.

ترتيب المجموعة قبل موعد مباراة المغرب وغينيا

الترتيب
المنتخب
فاز
تعادل
خسر
النقاط
1
المغرب
2

0

0
6
2
غينيا بيساو

1
1
0
4
3
غينيا
0
2
0
2
4
السودان
0
1
2
1

اقرأ أيضا:

تعرف على مدة غياب محمد الشناوي بعد إصابته ضد ليبيا

نجم الأهلي السابق: لو مكان الحضري هغامر بالشناوي

منتخب ليبيا يتعرض للانتقادات والمصلي يهاجم الهوني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى