بطولاتبطولات أخرىرياضة

موعد مباراة العراق وعمان في كأس العرب 2021

موعد مباراة العراق وعمان في كأس العرب.. يبحث الكثيرون من عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم، على موعد مباراة العراق وعمان في كأس العرب 2021، وهي المباراة الثانية في البطولة التي تقام في قطر، حيث يواجه المنتخب العراقي نظيره العماني على ستاد الوكرة في قطر.

موعد مباراة العراق وعمان في كأس العرب 2021

ويشاهد عشاق كرة القدم واحدة من المباريات القوية التي ستجمع بين المنتخب العراقي ونظيره العماني، في ثاني مباريات بطولة كأس العرب 2021، بالمجموعة الأولى ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات، وتضم المجموعة الأولى منتخبا قطر والبحرين.

موعد مباراة العراق وعمان في كأس العرب 2021 والقنوات الناقلة

ويبحث محبو أسود الرافدين عن موعد المباراة، وكذلك القنوات الناقلة لمواجهات كأس العرب 2021، حيث يخوض المنتخب العراقي مواجهة نارية أمام نظيره العماني يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب الوكرة في قطر، في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، والرابعة عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي الخامسة عصراً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، وتنقل المباراة على قناة بي إن سبورت 2HD.

موعد مباراة العراق وعمان
موعد مباراة العراق وعمان

«أسود الرافدين» يصل إلى الدوحة

يشار إلى أن المنتخب العراقي لكرة القدم، وصل إلى مدينة الدوحة في قطر؛ للمشاركة في بطولة كأس العرب 2021، والتي ستنطلق يوم الثلاثاء 30 نوفمبر الحالي، وتستمر حتى الثامن عشر من 18 ديسمبر.

ونشرت الصفحة الرسمية لبطولة كأس العرب 2021 صور بعثة المنتخب العراقي على منصة التغريدات القصيرة تويتر، عقب وصولها إلى مطار حمد الدولي في قطر.

موعد مباراة العراق وعمان

قائمة المنتخب العراقي بكأس العرب

ضمت قائمة منتخب العراقي اللاعب فهد طالب من «القوة الجوية»، واللاعب أحمد باسل من «الشرطة»، واللاعب علي ياسين من «الزوراء»، واللاعب ريبين سولاقا من «بوريرام يونايتد التايلاندي»، واللاعب مصطفى ناظم من «الديوانية»، واللاعب مناف يونس من «الكرخ»، واللاعب ميثم جبار من «القوة الجوية»، واللاعب فرانس بطرس من «فيبورج الدنماركي»، واللاعب شيركو كريم من «أربيل»، واللاعب حسن رائد من «القوة الجوية»، واللاعب منتظر محمد جبر من «الزوراء»، واللاعب محمد علي عبود من «القوة الجوية».

كما تضم القائمة كل من اللاعب أحمد فاضل من «الزوراء»، واللاعب أمجد عطوان من «الشمال القطري»، واللاعب سجاد جاسم من «نفط الوسط»، واللاعب حسن عبد الكريم من «الكرخ»، واللاعب إبراهيم بايش من «القوة الجوية»، واللاعب بشار رسن من «قطر القطري»، واللاعب أحمد فرحان من «نفط البصرة»، واللاعب علاء عباس من «القوة الجوية»، واللاعب علي يوسف من «الشرطة»، واللاعب محمد قاسم من «الشرطة»، واللاعب أيمن حسين من «أم صلال القطري».

اقرأ أيضا:

موعد مباراة تونس وموريتانيا في كأس العرب 2021

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى