موعد مباراة السنغال القادمة في نهائي كأس الأمم الأفريقية

موعد مباراة السنغال القادمة، إذ يتقابل منتخب السنغال ضد المتأهل من منتخبي مصر والكاميرون إلى نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًا في الكاميرون، الأحد المقبل 6 فبراير، وذلك بعد فوز أسود التيرانجا بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء ضمن منافسات دور نصف النهائي.

ونجح منتخب السنغال في الفوز على منتخب بوركينا فاسو بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات دور نصف النهائي، ليصل إلى الدور النهائي، بعد أداء راق نال عليه استحسان وإشادة الجميع، وينتظر حاليا المتأهل من مصر والكاميرون بعد مواجهة تجمعهما اليوم الخميس، لذلك نرصد لكم موعد مباراة السنغال القادمة في التقرير التالي.

موعد مباراة السنغال القادمة

ويبدأ اللقاء الشرس كرويا بين السنغال والمتأهل من مصر والكاميرون، بقيادة نجمه ساديو ماني رفيق النجم العالمي المصري، محمد صلاح، في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، يوم الأحد المقبل الموافق 6 فبراير الجاري، عند الساعة الثامنة بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، والتاسعة بتوقيت القاهرة والأردن، والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، والحادية عشر بتوقيت دولة الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة السنغال في كأس أمم إفريقيا 2021

تذاع مباريات كأس أمم إفريقيا 2021 على قنوات beIN SPORTS الناقل الحصري لمباريات البطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، من خلال الباقة المخصصة لها، وهي المنتظر عرض مباراة السنغال عليها.

أهداف مباراة السنغال وبوركينا فاسو

ومن المنتظر أن تُنقل مباراة السنغال أمام المتأهل من مصر والكاميرون على قناتي beIN SPORTS HD MAX 1 وbeIN SPORTS HD MAX 2.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا