أخبار مصر

موعد مباراة الزمالك وتونجيت في دوري أبطال أفريقيا اليوم 10 أبريل

موعد مباراة الزمالك وتونجيت السنغالي، تصدرت كلمات البحث الأكثر تداولاً، خلال الساعات القليلة الماضية، لرغبة جماهير الفارس الأبيض في معرفة توقيت اللقاء الحاسم للتأهل، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، مساء اليوم، إلى ستاد القاهرة الدولي من أجل متابعة مباراة الزمالك وتونجيت السنغالي، التي تجمع الفريقين في الساعة السادسة مساء، على ملعب ستاد القاهرة في إطار الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الزمالك وتونجيت

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره تونجيت السنغالي، في تمام السادسة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات، والخامسة مساءً بتوقيت تونس، والرابعة مساءً بتوقيت جرينتش.

الزمالك وتونجيت
الزمالك وتونجيت

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وتونجيت

وتقام مباراة الزمالك وتونجيت السنغالي، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، حيث تنقل عبر قنوات بي إن سبورت، beIN Sports HD 6 بتعليق علي محمد علي، وbeIN Sports Connect، كما تذاع على التليفزيون الأرضي.

يشار إلى أن المباراة الأولى التي جمعت بين الزمالك وتونجيت على ملعب «نجالاندو ضيوف» في الأراضي السنغالية، انتهت بتعادل الفريقين سلبياً، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

فرص الزمالك في التأهل لدور الثمانية

ويحافظ الزمالك على آماله في التأهل إلى دور الثمانية، وذلك بعدما حقق فوزاً كبيراً على مضيفه مولودية الجزائر، بهدفين نظيفين، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات؛ ليحصد الفارس الأبيض الثلاث نقاط الثمينة في مشواره بالبطولة الأفريقية.

الزمالك وتونجيت
الزمالك وتونجيت

ويحتاج أبناء ميت عقبة إلى تحقيق الفوز على ضيفه السنغالي، إلى جانب خسارة نادي مولودية الجزائر أمام الترجي التونسي، اليوم، من أجل الحصول بطاقة العبور الثانية لدور الثمانية، بينما يودع الفارس الأبيض البطولة في حالة تعثره أو تحقيق الفريق الجزائري لأي نتيجة إيجابية أمام الترجي.

ترتيب الزمالك في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا

ويدخل الزمالك المباراة في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا، برصيد 5 نقاط، جمعها من الفوز في مباراة والتعادل في مباراتين والخسارة في مثلهما، بينما يتذيل تونجيت السنغالي ترتيب المجموعة، برصيد 4 نقاط، جمعها من الفوز في مباراة والتعادل في مثلها.

بينما يتصدر الترجي التونسي ترتيب المجموعة، برصيد 10 نقاط، جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في مباراة والخسارة في مثلها، ويأتي مولودية الجزائر في المركز الثاني بالمجموعة، برصيد 8 نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما والخسارة في لقاء وحيد.

اقرأ أيضا: مشجع عارٍ يقتحم ملعب مباراة مانشستر يونايتد وغرناطة بالدوري الأوروبي «صور»

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى