موعد مباراة الزمالك وبترو أتلتيكو اليوم 12-2-2022 والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة الزمالك وبترو أتلتيكو اليوم 12-2-2022 والقنوات الناقلة لها.. يلعب الزمالك أحد ممثلي مصر في بطولة دوري أبطال أفريقيا ضد نظيره بترو أتلتيكو الأنجولي اليوم السبت الموافق 12 فبراير الجاري.ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة 06:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و07:00 بتوقيت مكة المكرمة، و08:00 بتوقيت الإمارات.

ويستضيف المباراة استاد القاهرة، فى أولى جولات النادي الأبيض بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الزمالك يتطلع لحصد أولى نقاطه فى دور المجموعات، مُستغلاً عاملي الأرض والجمهور بالتفوق على بطل أنجولا، خاصة أن بطل مصر سيُسافر فى الجولة الثانية لمواجهة ساجرادا الأنجولى فى الجولة الثانية من دور المجموعات الأفريقية يوم 19 فبراير الجارى، ويتواجد الزمالك فى المجموعة الرابعة لدورى الأبطال والتى تضم برفقته كل من: بترو أتلتيكو وساجرادا الأنجوليين، والوداد المغربي.

 

مباراة الزمالك وبترو اتلتيكو
مباراة الزمالك وبترو اتلتيكو

تشكيل مباراةالزمالك وبترو أتلتيكو

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون عن القائمة التي ستخوض مباراة بترو أتلتيكو الأنجولي في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتضم القائمة كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد أبوجبل
خط الدفاع : حمزة المثلوثي – محمود حمدي “الونش” – محمود علاء – محمد عبد الغني – محمد عبد الشافي – أحمد فتوح – عبد الله جمعة.
خط الوسط: إسلام جابر – إمام عاشور – يوسف إبراهيم ” أوباما” – ماجد هاني – أحمد سيد “زيزو” – محمد اوناجم – محمود عبد الرازق ” شيكابالا” – أشرف بن شرقي – رزاق سيسيه
خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – عمر السعيد.

وحرص كارتيرون خلال الأيام الماضية على تكثيف جلساته مع لاعبى الفريق من أجل تحفيظ خطة اللعب والفوز وحصد نقاط المباراة، ويتسلّح الأبيض بجمهور بعدما حصل النادى على موافقة الجهات الأمنية بحضور 5 آلاف مشجع لمباراة الليلة، فيما تقرر دخول المباراة للإعلاميين بكارنيه رابطة الأندية للموسم الحالي، ويلتزم المصورون الصحفيون بإبراز شهادة التطعيم ضد كورونا أو اختبار الخلو من فيروس كورونا قبل 48 ساعة على الأقل من بداية المباراة للسماح لهم بنزول أرض الملعب.

فى المقابل، يتطلع فريق بترو أتلتيكو لتقديم عرض قوى أمام الزمالك والفوز عليه وسط جهوره أو خطف نقطة على أقل تقدير والعودة بها لبلاده من القاهرة.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وبترو أتلتيكو الأنجولي في دوري أبطال أفريقيا

تذاع مباراة الزمالك وبترو أتلتيكو الأنجولي في دوري أبطال أفريقيا عبر قناة «beIN Sports HD 3» الموجودة ضمن باقة «بي إن سبورتس» القطرية المالكة لحقوق بث مباريات البطولة القارية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

معلق مباراة الزمالك وبترو أتلتيكو الأنجولي في دوري أبطال أفريقيا

أما عن معلق مباراة مباراة الزمالك وبترو أتلتيكو الأنجولي اليوم ، فيتولى المعلق المصري على محمد على مهمة التعليق عليها دوري أبطال أفريقيا.

حكم مباراة الزمالك وبترو أتلتيكو الأنجولي

ويُدير مباراة اليوم طاقم تحكيم من الكونغولى بقيادة جان جاك ندالا نجامبو حكم ساحة ويعاونه مواطنه أوليڤير سافارى مساعد أول و سليمانى أمالدينى من جزر القمر مساعد ثاني، و محمد عثمانى من جزر القمر حكم رابع.

وفيما يلي موعد مباريات الزمالك في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا

الجولة الأولى: الزمالك وبترو أتليتيكو الأنجولي 12 فبراير 2022.

الجولة الثانية: ساجرادا إسبرانسا الأنجولي والزمالك 18 – 19 فبراير 2022.

الجولة الثالثة: الوداد المغربي والزمالك 25 – 26 فبراير 2022.

الجولة الرابعة: الزمالك والوداد المغربي 11 – 12 مارس 2022.

الجولة الخامسة: بترو أتليتيكو الأنجولي والزمالك 18 – 19 مارس 2022.

الجولة السادسة: الزمالك وساجرادا إسبرانسا الأنجولي 1 – 2 أبريل 202

 

إقرأ أيضًا:

جدول مواعيد أهم مباريات اليوم 12-2-2022 والقنوات الناقلة لها

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا