موعد مباراة الزمالك والوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة الزمالك والوداد المغربي يوم السبت القادم وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

موعد مباراة الزمالك والوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا

 

وتنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك ضد الوداد البيضاوي المغربي، مساء يوم السبت المقبل الموافق 26 من فبراير الجاري، تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة على ملعب مركب محمد الخامس بكازابلانكا.

 

ويحتل فريق الوداد البيضاوي المغربي، المركز الثاني من جدول ترتيب المجموعة الرابعة “مجموعة الزمالك”، من دوري أبطال أفريقيا، برصيد ثلاث نقاط.

 

وعلى الجانب الآخر، يحتل نادي الزمالك، المركز الثالث من جدول ترتيب المجموعة برصيد 2 نقاط، بعدما تعادل في المباراة الأخيرة له أمام ساجرادا اسبيرانسا سلبيًا.

 

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك، قد سقط في فخ التعادل أمام نظيره نادي بترو أتليتكو الأنجولي، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، والتى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل مثلهما.

 

وتلقى الوداد البيضاوي المغربي، الخسارة أمام نظيره نادي بترو أتليتكو في المباراة الماضية، والتى جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية، من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بنتيجة هدفين مقابل هدف.

 

وجاء ترتيب مجموعة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا كالآتي :-

 

1- بترو أتليتكو 4 نقاط

2- الوداد البيضاوي 3 نقاط

3- الزمالك 2 نقاط

4- ساجرادا اسبيرانسا 1 نقطة.

 

الزمالك والوداد المغربي
الزمالك والوداد المغربي

 

ويعد الزمالك المصري، هو ثاني الأندية الإفريقية حصولًا على اللقب الإفريقي، برصيد 5 بطولات، خلف مواطنه النادي الأهلي، الذي يسيطر على الرقم القياسي للبطولة برصيد عشرة ألقاب.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا