الأهليالزمالك

موعد مباراة الزمالك والأهلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، صوب استاد القاهرة الدولي، لمشاهدة المباراة المرتقبة بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والأهلي، مساء اليوم الأحد الموافق يوم 18 أبريل الجاري، ضمن مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة بالدوري المصري الممتاز، لذلك نرصد لكم في التقرير التالي، موعد مباراة الزمالك والأهلي.

موعد مباراة الزمالك والأهلي في الدوري المصري

ومن المنتظر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك، مساء اليوم الأحد، في تمام الساعة 9 و30 دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 10 و30 دقيقة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 11 و30 دقيقة مساءً بتوقيت الإمارات، وفي تمام الساعة 7 و30 دقيقة مساءً بتوقيت جرينتش.

الأهلي
الأهلي

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والأهلي

ومن المقرر أن تُذاع المباراة فور نقلها مباشرة عبر قناة أون سبورت، المالكة حصريا لحقوق البث الحصري لكافة مباريات الدوري المصري الممتاز.

ترتيب الفريقين قبل موقعة الزمالك ضد الأهلي

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 33 نقطة ، بينما يمتلك الأهلي في رصيده 27 نقطة جمعها من المشاركة في 11 مباراة.

الأهلي
الأهلي

التشكيل المتوقع للنادي الأهلي

ومن المتوقع أن يبدأ بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالتشكيل التالي: «علي لطفي في حراسة المرمى، و «أيمن أشرف، بدر بانون، رامي ربيعة، أحمد رمضان بيكهام» في الخط الخلفي، بينما يدخل في وسط الملعب الدفاعي بالثنائي «عمرو السولية، وأليو ديانج»، أمامهم الثلاثي «كهربا، وأفشة، وحسين الشحات»، بينما يتواجد في خط الهجوم وحيدا، والتر بواليا.

الأهلي وسيمبا
الأهلي وسيمبا

التشكيل المتوقع لنادي الزمالك

ومن المنتظر أن يبدأ كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بالتشكيل التالي، المتمثل في محمود عبد الرحيم جنش في حراسة المرمى، والرباعي أحمد فتوح، محمود علاء، والونش، وحازم إمام، في خط الدفاع، بينما يتواجد في خط الوسط الدفاعي الثنائي «طارق حامد، فرجاني ساسي»، وأمامهم الثلاثي «أشرف بن شرقي، أوباما، شيكابالا»، أمامهم مهاجم وحيد، مروان حمدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى