موعد مباراة البرتغال ومقدونيا الشمالية في الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم

يستضيف المنتخب البرتغالي الأول لكرة القدم، نظيره منتخب مقدونيا الشمالية، وذلك ضمن منافسات المرحلة النهائية من مباريات الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم المقرر إقامته في قطر خلال شهر نوفمبر القادم من هذا العام.

 

ويواجه منتخب البرتغال، نظيره منتخب مقدونيا الشمالية، مساء غدًا الثلاثاء الموافق التاسع والعشرون من شهر مارس الجاري، في تمام الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة والعاشرة إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة والحادية عشر إلا ربع بتوقيت أبو ظبي، على ملعب التنين بمدينة بورتو البرتغالية.

 

ويسعى كريستيانو رونالدو ورفاقه، لتحقيق الفوز على منتخب مقدونيا الشمالية ، من أجل تحقيق حلم الصعود الى بطولة كأس العالم قطر 2022، القادمة.

 

وكان منتخب البرتغال، قد تمكن من الوصول إلى المباراة النهائية من الملحق الأوروبي من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، بعدما حقق الفوز على نظيره منتخب تركيا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

وعلى الجانب الآخر، حقق منتخب مقدونيا الشمالية، مفاجأة كبرى أمام منتخب إيطاليا، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدور الاول من الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم، والتى انتهي بفوز مقدونيا بهدف نظيف جاء في الثواني الأخيرة من عمر اللقاء.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا