موعد مباراة البرتغال وتركيا والقنوات الناقلة في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022

موعد مباراة البرتغال وتركيا والقنوات الناقلة في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022

موعد مباراة البرتغال وتركيا .. عشاق كرة القدم العالمية والأوروبية في كل مكان سيكونوا على موعد مع متابعة من العيار الثقيل في إطار المرحلة النصف النهائية او ملحق التصفيات الأوروبية المؤهلة الى بطولة كاس العالم 2022 في قطر حيث من المقرر ان يصارع المنتخب البرتغالي نظيره ومنافسه العنيد المنتخب التركي في تصفيات الدور نصف النهائي في الملحق الأوروبي المؤهل إلى المونديال.

موعد مباراة البرتغال وتركيا
موعد مباراة البرتغال وتركيا

وستكون أنظار عشاق كرة القدم موجهة نحو ارضية ملعب الدراجاو حيث يستقبل منتخب البرتغال الذي يضم أفضل لاعبي العالم النجم كريستيانو رونالدو قائد كتيبة فريق مانشستر يونايتد الانجليزي، نظيره المنتخب التركي وذلك يوم الخميس المقبل الموافق الرابع والعشرين من شهر مارس لعام 2022 الجاري ضمن منافسات ملحق أوروبا في تصفيات كأس العالم 2022 في الدور نصف النهائي تحديدا.

موعد مباراة البرتغال وتركيا

مباراة البرتغال ضد تركيا من المقرر لها ان تنطلق في تمام الساعة العاشرة الا الربع مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الحادية عشر الا الربع مساء بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثانية عشر الا الربع مساء بتوقيت أبوظبي.

وبالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة البرتغال ضد تركيا فيمكن متابعة المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية وتحديدا beIN Sports Connect.

إقرأ أيضًا: بايرن ميونيخ يدخل سباق التعاقد مع هدف برشلونة

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا